موضة

بالأحمر.. نجوى كرم تشعّ شباباً بتصميمين من توقيع نيكولا جبران

بالأحمر.. نجوى كرم تشعّ شباباً بتصم...

محتوى مدفوع

يبدو أنّ الفنانة اللبنانية نجوى كرم قرّرت أنْ تحتفل بأسبوع عيد الحب بشكل مختلف، من خلال إطلالتين باللون الأحمر، خطفتْ بهما قلوب محبيها، لتثبت أنها دائما تشعّ حباً وحيوية وشباباً. واختارتْ كرم فستاناً أحمر راقٍ ومميّز، من تصميم مواطنها وصديقها نيكولا جبران، بدتْ فيه ساحرة  بفضل تصميم حورية البحر، الذي أظهر رشاقتها وتناسق قوامها. وصفّفتْ نجوى كرم شعرها بشكل مميّز بطريقة مجعدة عصرية، بدتْ فيها أصغر سنًا، كما ساهم خبير التجميل الأقرب لقلبها وسيم مغبغب في إظهار جمال ملامحها. وتزينت شمس الأغنية اللبنانية بمجوهرات فخمة وجذابة، من المتجر اللبناني الشهير Effys Jewellery  أضفتْ عليها لمسة من البهجة والحسن. وخلال حفلها

يبدو أنّ الفنانة اللبنانية نجوى كرم قرّرت أنْ تحتفل بأسبوع عيد الحب بشكل مختلف، من خلال إطلالتين باللون الأحمر، خطفتْ بهما قلوب محبيها، لتثبت أنها دائما تشعّ حباً وحيوية وشباباً.

واختارتْ كرم فستاناً أحمر راقٍ ومميّز، من تصميم مواطنها وصديقها نيكولا جبران، بدتْ فيه ساحرة  بفضل تصميم حورية البحر، الذي أظهر رشاقتها وتناسق قوامها.

وصفّفتْ نجوى كرم شعرها بشكل مميّز بطريقة مجعدة عصرية، بدتْ فيها أصغر سنًا، كما ساهم خبير التجميل الأقرب لقلبها وسيم مغبغب في إظهار جمال ملامحها.

وتزينت شمس الأغنية اللبنانية بمجوهرات فخمة وجذابة، من المتجر اللبناني الشهير Effys Jewellery  أضفتْ عليها لمسة من البهجة والحسن.

وخلال حفلها الأخير في تورنتو منذ عدة أيام، تألقتء نجوى كرم بفستان أحمر من تصميم جبران أيضاً، مصنوع من المخمل، بدتْ فيه راقية، كما تميّز الفستان بتصميمه العصري والمميّز.

اترك تعليقاً