موضة

غادة عبد الرازق تختار الأناقة الرياضية.. وتفضل هذه الماركة!

غادة عبد الرازق تختار الأناقة الريا...

اعتمدت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق، أكثر من مرّة، الإطلالة الرياضية، التي توفّر لها الراحة من ناحية، والأناقة والاسترخاء من ناحية ثانية، واستطاعت من خلال هذه الإطلالة - كالعادة - أن تلفت أنظار متابعيها ومحبيها في مصر والعالم العربي، واللذين تحرص دائما على مشاركتهما معظم اختياراتها، وكان أبرزها الإطلالة الرياضية الأنيقة. الأبيض بدت غادة عبدالرازق في حالة من الاسترخاء التام، وهي تدخن الأرجيلة، في أحد الكافيهات، حيث ارتدت بنطلونا رياضيا، وتي شيرت أبيض من "أديداس" يكشف عن الكتفين في بساطة وأناقة. الأسود ليلة عيد الحب 14 فبراير، أطلّت النجمة المصرية على جمهورها ببنطلون أسود من توقيع "أديداس" أيضا، ذي فتحة جانبية

اعتمدت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق، أكثر من مرّة، الإطلالة الرياضية، التي توفّر لها الراحة من ناحية، والأناقة والاسترخاء من ناحية ثانية، واستطاعت من خلال هذه الإطلالة - كالعادة - أن تلفت أنظار متابعيها ومحبيها في مصر والعالم العربي، واللذين تحرص دائما على مشاركتهما معظم اختياراتها، وكان أبرزها الإطلالة الرياضية الأنيقة.

الأبيض

بدت غادة عبدالرازق في حالة من الاسترخاء التام، وهي تدخن الأرجيلة، في أحد الكافيهات، حيث ارتدت بنطلونا رياضيا، وتي شيرت أبيض من "أديداس" يكشف عن الكتفين في بساطة وأناقة.

الأسود

ليلة عيد الحب 14 فبراير، أطلّت النجمة المصرية على جمهورها ببنطلون أسود من توقيع "أديداس" أيضا، ذي فتحة جانبية تصل أعلى الفخذ، ونسّقت معه توبا أسود، مع قميص طويل وفضفاض باللون الأبيض، ربطته حول خصرها على هيئة عقدة أنيقة.

اترك تعليقاً