موضة

زويا صقر.. نجمة على خطى الفاشينيستا

لم تنس الإعلامية اللبنانية زويا صقر أنها حصلت على لقب ملكة الجمال العالم في فنزويلا، وتؤكد مع كل إطلالة لها أنها لازالت تتحلى بأنوثة فائقة في قطع تلائم قوامها المثالي، ونراها تفضل تصاميم علامات عدة لأزيائها اليومية الأساسية، مثل الإيطالية Gucci، والفرنسية Channel، ولا تمانع التعامل مع المصممين المحليين.   زويا التي ولدت لأب لبناني وأم روسية، ساهمت أصولها الأجنبية في اكتسابها ملامح مميزة ومختلفة، وتتمتع بالكثير من حيل تنسيق الإطلالات بطريقة مثالية، وتلفت أنظار الجميع بستايلات بأناقة وتميز، وتثبت لنا قدرتها على تنسيق ألوان راقية وغير اعتيادية. الإعلامية اللبنانية قدمت عدداً من البرامج على محطات تلفزيونية مختلفة قبل أن

لم تنس الإعلامية اللبنانية زويا صقر أنها حصلت على لقب ملكة الجمال العالم في فنزويلا، وتؤكد مع كل إطلالة لها أنها لازالت تتحلى بأنوثة فائقة في قطع تلائم قوامها المثالي، ونراها تفضل تصاميم علامات عدة لأزيائها اليومية الأساسية، مثل الإيطالية Gucci، والفرنسية Channel، ولا تمانع التعامل مع المصممين المحليين.

 

زويا التي ولدت لأب لبناني وأم روسية، ساهمت أصولها الأجنبية في اكتسابها ملامح مميزة ومختلفة، وتتمتع بالكثير من حيل تنسيق الإطلالات بطريقة مثالية، وتلفت أنظار الجميع بستايلات بأناقة وتميز، وتثبت لنا قدرتها على تنسيق ألوان راقية وغير اعتيادية.

الإعلامية اللبنانية قدمت عدداً من البرامج على محطات تلفزيونية مختلفة قبل أن تنتقل إلى خلف الكاميرا، وظهرت كنجمة لعرض إحدى مجموعات المصمم اللبناني عبد محفوظ، وأثبتت في إطلالاتها أنها تتمتع بمقومات تجعلها من أكثر السيدات أناقة، بتصاميم تناسب شخصيتها، من فساتين رومانسية وتصاميم أنثوية جميلة، بجانب المعاطف والسترات الرياضية والحقائب والأحذية.

مثلت زويا صقر لبنان في أكثر من مناسبة جمالية، حينما بلغت نهائيات مسابقة ملكة جمال آسيا في الفلبين، وحازت على لقب ملكة جمال الإعلام في مسابقة عالمية في اليونان، ونالت لقب ملكة جمال إليت Miss Elite في كوريا.

اترك تعليقاً