موضة

كيف تنسّقين إطلالتك السوداء على طريقة جيسيكا قهواتي

محتوى مدفوع

تعتبر جيسيكا قهواتي أيقونة الموضة لكثير من الفتيات اللاتي يبحثن عن كل ما هو جديد في عالم الأزياء، نظرًا لتمتعها بذوق رفيع في اختيارها للملابس التي ترتديها.   ويتابع قهواتي ما يقرب من نصف مليون متابع عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، وهو ما يؤكد أنها مصدر إلهام لكل من تبحث عن الإطلالة الأنيقة التي تخطف الأنظار. ومن الواضح أن جيسيكا من عشاق الأسود، فإن أغلب إطلالاتها يطغى عليها هذا اللون، وفي كل مرة ترتديه تبهر الجميع بإطلالتها الأنيقة. ورغم تركيزها على الأسود إلا أنها تحرص على عدم تكرار إطلالتها، من خلال تنوعها في اختيار الموديلات التي ترتديها، والتي تتنوع ما

تعتبر جيسيكا قهواتي أيقونة الموضة لكثير من الفتيات اللاتي يبحثن عن كل ما هو جديد في عالم الأزياء، نظرًا لتمتعها بذوق رفيع في اختيارها للملابس التي ترتديها.

 

ويتابع قهواتي ما يقرب من نصف مليون متابع عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، وهو ما يؤكد أنها مصدر إلهام لكل من تبحث عن الإطلالة الأنيقة التي تخطف الأنظار.

ومن الواضح أن جيسيكا من عشاق الأسود، فإن أغلب إطلالاتها يطغى عليها هذا اللون، وفي كل مرة ترتديه تبهر الجميع بإطلالتها الأنيقة.

ورغم تركيزها على الأسود إلا أنها تحرص على عدم تكرار إطلالتها، من خلال تنوعها في اختيار الموديلات التي ترتديها، والتي تتنوع ما بين الجريء والأنيق والفخم.

والآن سيدتي تأملي إطلالات جيسكا قهواتي لكي تتمتعي بإطلالة سوداء أنيقة.

اترك تعليقاً