موضة

غادة فاضل توضح أسس اختيار أزياء النجوم في المسلسلات.. والعثرات التي تعترضها!

غادة فاضل توضح أسس اختيار أزياء الن...

محتوى مدفوع

تعد غادة فاضل من مصممات الأزياء المبدعات والمعروفات لدى كل من يعمل في الدراما السورية. وتتميز بموهبة كبيرة وحرص على عملها. وأكدت فاضل في حديث مع موقع فوشيا أثناء لقائها في كواليس تصوير مسلسل "رائحة الروح" إخراج سهير سرميني، والذي تعمل فاضل على اختيار أزياء شخصياته، أن مهمتها تبدأ بقراءة نص المسلسل ومراقبة طبيعة الشخصيات. وتحدثت فاضل عن بعض العثرات التي قد تعترضها مع بعض الفنانين أثناء اختيارها لزيّ معين، مؤكدة أن التفاهم والاتفاق هو أفضل الحلول. وأكدت أن أكثر الأعمال التي تحبّ أن تشارك في اختيار أزيائها، هي أعمال البيئة الشامية رغم أن أزياءها تعد أكثر صعوبة من المسلسلات المعاصرة.

تعد غادة فاضل من مصممات الأزياء المبدعات والمعروفات لدى كل من يعمل في الدراما السورية. وتتميز بموهبة كبيرة وحرص على عملها.

وأكدت فاضل في حديث مع موقع فوشيا أثناء لقائها في كواليس تصوير مسلسل "رائحة الروح" إخراج سهير سرميني، والذي تعمل فاضل على اختيار أزياء شخصياته، أن مهمتها تبدأ بقراءة نص المسلسل ومراقبة طبيعة الشخصيات.

وتحدثت فاضل عن بعض العثرات التي قد تعترضها مع بعض الفنانين أثناء اختيارها لزيّ معين، مؤكدة أن التفاهم والاتفاق هو أفضل الحلول.

وأكدت أن أكثر الأعمال التي تحبّ أن تشارك في اختيار أزيائها، هي أعمال البيئة الشامية رغم أن أزياءها تعد أكثر صعوبة من المسلسلات المعاصرة.

تفاصيل كثيرة حول أزياء الفنانات داخل العمل الفني تتحدث عنها مصممة الأزياء غادة فاضل في هذا الفيديو...

اترك تعليقاً