موضة

بستايل جريء وخارج عن المألوف.. يسرا اللوزي ساحرة بتوقيع كوجاك

بستايل جريء وخارج عن المألوف.. يسرا...

محتوى مدفوع

"الأحمر يليق بها" هكذا بدت الفنانة المصرية من أصل سوري يسرا اللوزي في أحدث جلسات تصوير بأزياء مصمم الأزياء مهند جوكاك، الذي حرص على إظهارها في صور أنثوية درامية مغايرة لنمط أزيائها الكلاسيكي الهادئ. وارتدت اللوزي، أحد فساتين مجموعة "كوجاك" لربيع 2018، التي عرضها في وقت سابق في دبي. وظهرت يسرا بأكثر من إطلالة جديدة وغير تقليدية، إذ تألقت بجاكيت أحمر مع بنطلون باللون نفسه ووشاح أبيض من الفرو، كما ارتدت فستانًا أحمر مع حذاء جلد، واختتمت جلستها بفستان أحمر من الشيفون بذيل طويل مع جاكيت جينز مطرز، واختارت تسريحة شعر بسيطة. وفي إحدى مقابلاتها قالت اللوزي، إنها تميل إلى

"الأحمر يليق بها" هكذا بدت الفنانة المصرية من أصل سوري يسرا اللوزي في أحدث جلسات تصوير بأزياء مصمم الأزياء مهند جوكاك، الذي حرص على إظهارها في صور أنثوية درامية مغايرة لنمط أزيائها الكلاسيكي الهادئ.

وارتدت اللوزي، أحد فساتين مجموعة "كوجاك" لربيع 2018، التي عرضها في وقت سابق في دبي.

وظهرت يسرا بأكثر من إطلالة جديدة وغير تقليدية، إذ تألقت بجاكيت أحمر مع بنطلون باللون نفسه ووشاح أبيض من الفرو، كما ارتدت فستانًا أحمر مع حذاء جلد، واختتمت جلستها بفستان أحمر من الشيفون بذيل طويل مع جاكيت جينز مطرز، واختارت تسريحة شعر بسيطة.

وفي إحدى مقابلاتها قالت اللوزي، إنها تميل إلى الأزياء الكلاسيكية والأنماط (البسيطة الواضحة)، مقارنة بالملابس التي تحظى باهتمام مواقع التواصل الاجتماعي.

وتحظي الفنانة المصرية بنحو 1.8 مليون متابع عبر صفحتها على موقع إنستغرام.

من ناحيته، أكد كوجاك أنها ليست المرة الأولى التي يعمل فيها مع اللوزي، إذ صمم لها ثوبها في مهرجان الجونة السينمائي في سبتمبر الماضي، موضحا أنه طالما رأى ظهور يسرا في صورها بإطلالات محدودة رغم أنها تمتلك شخصية أكثر تنوعا وعملية، لذا حرص على إظهار هذا الجانب في جلسة التصوير.

وأشار إلى حرصه على اختيار بعض الأزياء غير التقليدية للوزي مع عناصر تصميم جرئية مثل المشد البلاستيك المطرز والمكياج البراق، قائلاً إنه أرد إظهار الجانب الأنثوي ولكن بصورة عصرية ومثيرة.

في المقابل، أكدت اللوزي أنها كانت متوترة عندما ذهبت لكوجاك لتصميم فستانها في مهرجان الجونة، نظرًا لخوفها من اختلاف أسلوبه، لكنها ما لبثت أن أعجبت به بعد لقائهما الأول.

يسرا في مهرجان الجونة السينمائي

وأوضحت أنه جعلها تشعر بالراحة بعدما دمج بين رؤيته الخاصة في التصميم وشخصيتها وأسلوبها، فهو كلاسيكي جدًا وعملي.

اترك تعليقاً