موضة

شاهدي.. لون شعر جديد لسيلينا غوميز في أسبوع الموضة النيويوركي

شاهدي.. لون شعر جديد لسيلينا غوميز...

ودّعت النجمة العالمية سيلينا غوميز خصلات شعرها الشقراء واعتمدت تسريحة شعر جديدة من أجل إطلاق آخر مجموعات دار أزياء "كوتش" الفاخرة خلال أسبوع الموضة في نيويورك، حيث عادت غوميز إلى لون شعرها الطبيعي الداكن كما أطلقت العنان لطوله، في حين اعتمدت قصّة الغُرّة القصيرة. وبينما جلست غوميز التي تعمل كسفيرة لعلامة "كوتش" على مقاعد الحضور في عرض الأزياء، ارتدت فُستاناً ناعماً لونه أسود تزيّن بطبعات الأزهار، نسقت معه جاكيتا جلديا وانتعلت معهما بوتا أسود بساق عال. وعن اختيارها لهذه الإطلالة بالذات، أشارت سيلينا إلى أنها تعشق الفساتين الفضفاضة التي تُحبّذ تنسيقها مع الأحذية الرياضية أو الصنادل المكشوفة، وهي فكرة مجموعة

ودّعت النجمة العالمية سيلينا غوميز خصلات شعرها الشقراء واعتمدت تسريحة شعر جديدة من أجل إطلاق آخر مجموعات دار أزياء "كوتش" الفاخرة خلال أسبوع الموضة في نيويورك، حيث عادت غوميز إلى لون شعرها الطبيعي الداكن كما أطلقت العنان لطوله، في حين اعتمدت قصّة الغُرّة القصيرة.

وبينما جلست غوميز التي تعمل كسفيرة لعلامة "كوتش" على مقاعد الحضور في عرض الأزياء، ارتدت فُستاناً ناعماً لونه أسود تزيّن بطبعات الأزهار، نسقت معه جاكيتا جلديا وانتعلت معهما بوتا أسود بساق عال.

وعن اختيارها لهذه الإطلالة بالذات، أشارت سيلينا إلى أنها تعشق الفساتين الفضفاضة التي تُحبّذ تنسيقها مع الأحذية الرياضية أو الصنادل المكشوفة، وهي فكرة مجموعة Coach الجديدة التي ستعرضها العلامة في أسبوع الموضة في نيويورك.

يُذكر أنّ ظهور سيلينا غوميز العلني في أسبوع الموضة كان الأول من نوعه بعد خروجها من المصحّة التي بقيت فيها مُدّة أسبوعين، حيث دخلتها مؤخراً كإجراء وقائي ولمُتابعة حالتها الصحية ضمن برنامجها العلاجي، وليس كما قيل إنّ حالتها الصحية تراجعت.

تعليقات

مقالات ذات صلة