موضة

أديداس لا تزن شيئًا دون لوي فيتون.. ملخص ستايل كايلي جينر بعد الولادة!

أديداس لا تزن شيئًا دون لوي فيتون.....

محتوى مدفوع

بدأت نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر العودة إلى حياتها الطبيعية تدريجيّاً بعد اختفاءٍ دام 9 أشهر، وشوهدت في أكثر من مُناسبة خارج منزلها برفقة صديقتها المُقرّبة جوردين وودز، سواء كان من أجل عقد اجتماعات الأعمال أو للتّنزّه فقط. وآخر هذه الخروجات العلنية كان يوم أمس، عندما تمكّنت عدسات الباباراتزي من التقاط صور كايلي بينما كانت تترجل من سيارتها السوداء الفاخرة، وقد ارتدت بدلة رياضية عصرية من علامة أديداس، تميّزت بلونها الخمري المُلفت وحجمها الفضفاض. لا تعني إطلالات الولادة الرياضية بالنسبة لكايلي جينر ألّا تضيف لمسة من ماركات عالمية على أزيائها، فحملت حقيبة لوي فيتون بيضاء متوسطة الحجم تزيّنت بشعار العلامة

بدأت نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر العودة إلى حياتها الطبيعية تدريجيّاً بعد اختفاءٍ دام 9 أشهر، وشوهدت في أكثر من مُناسبة خارج منزلها برفقة صديقتها المُقرّبة جوردين وودز، سواء كان من أجل عقد اجتماعات الأعمال أو للتّنزّه فقط.

وآخر هذه الخروجات العلنية كان يوم أمس، عندما تمكّنت عدسات الباباراتزي من التقاط صور كايلي بينما كانت تترجل من سيارتها السوداء الفاخرة، وقد ارتدت بدلة رياضية عصرية من علامة أديداس، تميّزت بلونها الخمري المُلفت وحجمها الفضفاض.

لا تعني إطلالات الولادة الرياضية بالنسبة لكايلي جينر ألّا تضيف لمسة من ماركات عالمية على أزيائها، فحملت حقيبة لوي فيتون بيضاء متوسطة الحجم تزيّنت بشعار العلامة الثمينة، كما اختارت انتعال حذاء رياضي أبيض فاخر من علامة شانيل.

لم تكن هذه المرّة الأولى التي تدمج فيها كايلي الإطلالة الرياضة بحقائب وأحذية من أشهر دور الأزياء العالمية، ففي أول ظهور علنيّ لها بعد ولادة ابنتها ستورمي، ارتدت صاحبة علامة Kylie Cosmetics قميصا أسود نسقته مع شورت رياضي ضيّق وجاكيت قصير باللون البيج، كما وضعت حقيبة برادا سوداء حول خصرها، وانتعلت حذاء رياضيا من علامة "مايكل جوردان" باللونين الأسود والرّمادي.

يُشار إلى أنّ كايلي جينر وحبيبها ترافيس سكوت لا يعيشان سويّاً بعد ولادة ابنتهما الأولى ستورمي، إلّا أنهما يتعاونان على الاعتناء بها وتربيتها مُنفصلين، وذلك لأنّ كايلي تعتمد اعتماداً كبيراً على شقيقاتها ووالدتها كريس جينر في مُساعدتها على الاعتناء بستورمي، وذلك نظراً لخبرتهن الطويلة مع أطفال العائلة.

اترك تعليقاً