موضة

علاقة أناقة استثنائية بين جيجي حديد وتلك القطعة المميزة

محتوى مدفوع

تعدّ جيجي حديد واحدة من العارضات القليلات اللواتي استطعن أن يحجزن لأنفسهن مكانة خاصة في مجال عرض الأزياء منذ ظهورها على الساحة وحتى الآن. ولعل ما عزز مكانتها بشكل كبير هو دخولها المجال وهي بعمر عامين، ورغم توقفها فترة للتركيز على دراستها، لكنها عادت مؤخرا وتعاقدت مع IMG Models في 2011، ومن وقتها وهي تخطو خطوات ثابتة وموفقة بشكل كبير للغاية. وبينما تتألق جيجي في كل مرة تظهر فيها على منصة عرض الأزياء من خلال الملابس المختلفة التي تروّج لها، لكن هناك قطعة مميزة تبدو وكأنها صممت خصيصا لجيجي حديد لم تظهر بها على منصات العرض من قبل، وهي بنطلون

تعدّ جيجي حديد واحدة من العارضات القليلات اللواتي استطعن أن يحجزن لأنفسهن مكانة خاصة في مجال عرض الأزياء منذ ظهورها على الساحة وحتى الآن.

ولعل ما عزز مكانتها بشكل كبير هو دخولها المجال وهي بعمر عامين، ورغم توقفها فترة للتركيز على دراستها، لكنها عادت مؤخرا وتعاقدت مع IMG Models في 2011، ومن وقتها وهي تخطو خطوات ثابتة وموفقة بشكل كبير للغاية.

وبينما تتألق جيجي في كل مرة تظهر فيها على منصة عرض الأزياء من خلال الملابس المختلفة التي تروّج لها، لكن هناك قطعة مميزة تبدو وكأنها صممت خصيصا لجيجي حديد لم تظهر بها على منصات العرض من قبل، وهي بنطلون اليوغا الكاجوال، ونستعرض فيما يلي أجمل الصور التي ظهرت فيها جيجي بتلك البنطلونات.

اترك تعليقاً