موضة

تدلّلي بفساتين راقية وجذابة على طريقة الفاشنيستا السعودية لما العقيل

تدلّلي بفساتين راقية وجذابة على طري...

محتوى مدفوع

تتميّز الفاشنيستا السعودية لما العقيل بفساتينها الجذابة والراقية التي تتميّز بالنعومة والأناقة وتخطف أنظار متابعيها على إنستغرام. تألقت لما العقيل بفستان أوف وايت راقٍ من الشيفون ومطرّز بالورود الرقيقة الملونة من توقيع المصممة سارة التويم. وبدت الفاشنيستا الشهيرة بغاية الرقة والبهجة بفستان فضي اللون مطرز بالأبيض والذهبي من توقيع المصممة السعودية الشهيرة هبة القرشي. ولفتت لما العقيل الأنظار بفستانها الأبيض الناعم الذي بدت فيه كعروس من VIVID FLAIR، وأضفى تطريزه باللون الذهبي لمسة ساحرة عليه. وظهرت بشكل راقٍ وأنيق بفستان أسود منفوش مصمم بشكل عصري وجديد من توقيع المصممة السعودية سارة التويم خلال حضورها مهرجان فينيسا السينمائي.

تتميّز الفاشنيستا السعودية لما العقيل بفساتينها الجذابة والراقية التي تتميّز بالنعومة والأناقة وتخطف أنظار متابعيها على إنستغرام.

تألقت لما العقيل بفستان أوف وايت راقٍ من الشيفون ومطرّز بالورود الرقيقة الملونة من توقيع المصممة سارة التويم.

وبدت الفاشنيستا الشهيرة بغاية الرقة والبهجة بفستان فضي اللون مطرز بالأبيض والذهبي من توقيع المصممة السعودية الشهيرة هبة القرشي.

ولفتت لما العقيل الأنظار بفستانها الأبيض الناعم الذي بدت فيه كعروس من VIVID FLAIR، وأضفى تطريزه باللون الذهبي لمسة ساحرة عليه.

وظهرت بشكل راقٍ وأنيق بفستان أسود منفوش مصمم بشكل عصري وجديد من توقيع المصممة السعودية سارة التويم خلال حضورها مهرجان فينيسا السينمائي.

اترك تعليقاً