موضة

أبرز صيحات أزياء الشارع التي ستنتشر في 2018

أبرز صيحات أزياء الشارع التي ستنتشر...

بينما تترقّب كثيرات من عاشقات الموضة ما سيتم إطلاقه أو إماطة النقاب عنه ضمن فعاليات أسبوع نيويورك للموضة، استطاع موقع بوب شوغر أن يكشف من جانبه عن قائمة بأبرز صيحات أزياء الشارع التي يتوقع رواجها لموسم خريف وشتاء 2018. وقال الموقع إنه بناء على ما تمّت مشاهدته في عروض الملابس الرجالية وعروض الأزياء الراقية التي أقيمت مؤخرا في أوروبا، يبدو أن هناك كثيرًا من مصادر الإلهام الأخرى التي لم تظهر بتلك العروض السابقة وستبرز بشكل أوضح في نيويورك. ونقدّم لك سيدتي في مجموعة الصور المرفقة هنا أبرز صيحات أزياء الشارع التي يتوقع بروزها وانتشارها بشكل كبير خلال الفترة المقبلة وهي

بينما تترقّب كثيرات من عاشقات الموضة ما سيتم إطلاقه أو إماطة النقاب عنه ضمن فعاليات أسبوع نيويورك للموضة، استطاع موقع بوب شوغر أن يكشف من جانبه عن قائمة بأبرز صيحات أزياء الشارع التي يتوقع رواجها لموسم خريف وشتاء 2018.

وقال الموقع إنه بناء على ما تمّت مشاهدته في عروض الملابس الرجالية وعروض الأزياء الراقية التي أقيمت مؤخرا في أوروبا، يبدو أن هناك كثيرًا من مصادر الإلهام الأخرى التي لم تظهر بتلك العروض السابقة وستبرز بشكل أوضح في نيويورك.

ونقدّم لك سيدتي في مجموعة الصور المرفقة هنا أبرز صيحات أزياء الشارع التي يتوقع بروزها وانتشارها بشكل كبير خلال الفترة المقبلة وهي كما يلي:

ملابس بلون ما فوق البنفسجي

الأحذية الرياضية "قبيحة الشكل"

معاطف الدب الشهير "تيدي بير"

قبعات Fiddler

الأوشحة الجريئة

فساتين Prairie المزينة بالزهور باهتة الألوان

البلوزات الصوفية المزودة برقبة ضيقة

الملابس مربعة النقش

نظارات الشمس مستقبلية الصيحة والشكل

حقائب الكروس بودي

بناطيل الجينز القصيرة واسعة الأرجل

اترك تعليقاً