موضة

هاني البحيري: العري ليس موضة وأفتخر بالفستان الطويل (فيديو)

هاني البحيري: العري ليس موضة وأفتخر...

محتوى مدفوع

قال مصمم الأزياء المصري هاني البحيري إنه أصبح لديه خط موضة مميّز عن الآخرين بعد تقديمه الفستان الطويل والأنيق والمشغول والمحتشم في نفس الوقت. وأضاف في لقاء خاص مع "فوشيا"، أن الموضة ليس معناها أن يكون الفستان متعريًا ويكشف أجزاء الجسم أو يخدش الحياء فالمرأة العربية لها طباعها الخاصة وذوقها المختلف. وأوضح أنه عاد من فرنسا أخيرًا بعد تقديمه أسبوع "أورينتال فاشون شو" بباريس في دورته العاشرة، مشيرًا إلى أن هذه الدورة كانت خاصة بهاني البحيري فقط ولم يشارك في العرض أي مصمم آخر والذي نال إعجاب الجميع وأشاد به الكثيرون من حيث التصميمات وشكل العارضات والشعر الذي تعاون فيه

قال مصمم الأزياء المصري هاني البحيري إنه أصبح لديه خط موضة مميّز عن الآخرين بعد تقديمه الفستان الطويل والأنيق والمشغول والمحتشم في نفس الوقت.

وأضاف في لقاء خاص مع "فوشيا"، أن الموضة ليس معناها أن يكون الفستان متعريًا ويكشف أجزاء الجسم أو يخدش الحياء فالمرأة العربية لها طباعها الخاصة وذوقها المختلف.

وأوضح أنه عاد من فرنسا أخيرًا بعد تقديمه أسبوع "أورينتال فاشون شو" بباريس في دورته العاشرة، مشيرًا إلى أن هذه الدورة كانت خاصة بهاني البحيري فقط ولم يشارك في العرض أي مصمم آخر والذي نال إعجاب الجميع وأشاد به الكثيرون من حيث التصميمات وشكل العارضات والشعر الذي تعاون فيه مع مصفف الشعر الكبير محمد الصغير.

وتابع مصمم الأزياء المعروف أنه سيقدم فاشون شو خلال شهر فبراير 2018 في مدينة طنجة المغربية بمشاركة الفنانة الكبيرة سميرة سعيد، لافتا إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يقدم بها عرضًا في المغرب، ولكنه قدم من قبل في الرباط وكازابلانكا.

وأردف أنه سيقدم فساتين بها لمحة من القفطان المغربي حيث سيتكون الفستان الواحد من قطعتين واحدة أساسية والأخرى فوقه.

وأكد أن عرض أزيائه لن يختلف من مكان لآخر لأنه يهتم بجسد وعقل المرأة فالفساتين التي يقدمها في مصر سيعرضها في المغرب وفي أوروبا، مختتمًا أن المرأة التي تهتم بالشياكة والجمال ستجد هذه المواصفات واحدة في كل دول العالم.

اترك تعليقاً