موضة

بهذه الإطلالة الساحرة.. جنيفر لوبيز تُطلق حملة أزياء ربيع 2018 من Guess

بهذه الإطلالة الساحرة.. جنيفر لوبيز...

محتوى مدفوع

بدأت النجمة العالمية جنيفر لوبيز البالغة من العمر 48 عاماً الترويج لعلامة Guess منذ عدّة أسابيع، حيث شاركت الـ72 مليون مُتابع على حسابها في إنستغرام بالعديد من صور أزياء موسم الربيع للعلامة الفاخرة، لكي يتم إطلاق الحملة رسميّاً يوم الأربعاء الماضي عبر حدثٍ ضخم. وفي هذه المُناسبة الرّاقية، ارتدت لوبيز فُستانًا أزرق فاتحًا نسّقت فوقه معطفًا مصنوعًا من الفرو مُطابقًا للون الفُستان، كما أضافت القليل إلى طولها بانتعال كعب عالٍ بينما حملت حقيبة كلاتش بيضاء. أبهرت جنيفر الحضور بإطلالتها التي بدت كسيدات المُجتمع الراقيات، خصوصاً مع تسريحة شعرها الكيرلي التي رفعت خصلاته في كعكة علوية، بينما اعتمدت أحمر الشفاه بلون

بدأت النجمة العالمية جنيفر لوبيز البالغة من العمر 48 عاماً الترويج لعلامة Guess منذ عدّة أسابيع، حيث شاركت الـ72 مليون مُتابع على حسابها في إنستغرام بالعديد من صور أزياء موسم الربيع للعلامة الفاخرة، لكي يتم إطلاق الحملة رسميّاً يوم الأربعاء الماضي عبر حدثٍ ضخم.

وفي هذه المُناسبة الرّاقية، ارتدت لوبيز فُستانًا أزرق فاتحًا نسّقت فوقه معطفًا مصنوعًا من الفرو مُطابقًا للون الفُستان، كما أضافت القليل إلى طولها بانتعال كعب عالٍ بينما حملت حقيبة كلاتش بيضاء.

أبهرت جنيفر الحضور بإطلالتها التي بدت كسيدات المُجتمع الراقيات، خصوصاً مع تسريحة شعرها الكيرلي التي رفعت خصلاته في كعكة علوية، بينما اعتمدت أحمر الشفاه بلون النيود ومكياج العيون السموكي، وتزيّنت بالأقراط الضخمة والعقد الألماسي.

رافق أليكس رودريغز البالغ من العمر 42 عاماً حبيبته لوبيز إلى الحدث الراقي، وتألّق هو الآخر بإطلالة كلاسيكية مُناسبة لروح الحدث، كانت عبارة عن بليزر مُخملي لونه كُحلي ارتداه فوق قميصٍ أبيض ونسّقه مع البنطلون الأسود.

يُذكر أنّ إطلاق لوبيز لحملة Guess جاء بعد ساعاتٍ قليلة من اتّهام عارضة الأزياء الأمريكية كيت أبتون المُدير الإبداعي للعلامة "بول مارسيانو" بالتحرّش بها، الأمر الذي أجبر لوبيز على إصدار بيانٍ رسمي صرّحت فيه بأنها تدعم النّساء في مثل هذه القضايا، ويجب فتح تحقيقٍ رسمي بشأن أي اتّهام، إشارةً إلى أنّ مارسيانو صرّح بأنه لن يعتذر عن خطأ لم يرتكبه.

اترك تعليقاً