موضة

من السويد إلى النرويج.. كيت ميدلتون تُشعّ أناقةً في مأدبة عشاء ملكية

من السويد إلى النرويج.. كيت ميدلتون...

محتوى مدفوع

أنهت دوقة كامبردج كيت ميدلتون جولتها الرسمية على الأراضي السويدية يوم أمس الخميس، ثمّ انطلقت برفقة زوجها الأمير ويليام إلى النرويج لقضاء يومين آخرين ضمن جولتهما الأوروبية، لكنّهما أُجبرا على إلغاء بعض الزيارات الصباحية في النرويج بسبب العاصفة الثلجية التي ضربت البلاد.    عادت والدة الأميرين الصغيرين جورج وشارلوت إلى أسلوبها النمطي في اختيار الفساتين والأزياء بعد انحرافها قليلاً عن ستايلها المُعتاد أثناء زيارتها للسويد، واختارت الدوقة الأنيقة ارتداء فُستان وردي فاتح من علامة "أليكساندر ماكوين" جاء بتطريزات الورود حول خط الرّقبة، تميّز بنعومة تصميمه الحريري الذي لامس طوله الأرض، وأعطى ميدلتون المظهر النموذجي للأميرات. أكملت كيت ميدلتون إطلالتها الملكية

أنهت دوقة كامبردج كيت ميدلتون جولتها الرسمية على الأراضي السويدية يوم أمس الخميس، ثمّ انطلقت برفقة زوجها الأمير ويليام إلى النرويج لقضاء يومين آخرين ضمن جولتهما الأوروبية، لكنّهما أُجبرا على إلغاء بعض الزيارات الصباحية في النرويج بسبب العاصفة الثلجية التي ضربت البلاد.

  

عادت والدة الأميرين الصغيرين جورج وشارلوت إلى أسلوبها النمطي في اختيار الفساتين والأزياء بعد انحرافها قليلاً عن ستايلها المُعتاد أثناء زيارتها للسويد، واختارت الدوقة الأنيقة ارتداء فُستان وردي فاتح من علامة "أليكساندر ماكوين" جاء بتطريزات الورود حول خط الرّقبة، تميّز بنعومة تصميمه الحريري الذي لامس طوله الأرض، وأعطى ميدلتون المظهر النموذجي للأميرات.

أكملت كيت ميدلتون إطلالتها الملكية بحمل حقيبة كلاتش مُطابقة للون الفُستان، في حين اعتمدت تسريحة الكعكة الخلفية المُنخفضة لكي تتمكّن من الكشف عن أقراطها الألماسية، إضافةً إلى التّزيُّن بإسوارة الملكة إليزابيث الألماسية التي ارتدتها يوم زفافها.

وبعد تناول وجبة العشاء الملوكية، اجتمعت العائلة الملكية النرويجية التي تألفت من الملك هارلاد والملكة سيلفيا، وولي العهد هاكون وزوجته ميت ميريت، إلى جانب الأمير ويليام وكيت ميدلتون من أجل التقاط صورة تذكارية.

اترك تعليقاً