موضة

هكذا أثبتت ماريا كاري أنها تفتقر للذوق في اختيارات ملابسها

  كثيرة هي الإطلالات التي لم توفق النجمة ماريا كاري في الظهور بها بعديد المناسبات والفعاليات، رغم ما تحظى به من شهرة كبرى في عالم الغناء والترفيه بشكل عام. وهو ما يثبت ان امتلاك ذوق مميز في اختيارات الملابس والإطلالات أمر لا يقترن بأي حال من الأحوال بمدى النجومية أو حجم الثراء، بل هو أمر نابع من مهارات خاصة ينفرد بها بعض الأشخاص دونا عن غيرهم، وهو ما تكشفه بوضوح إطلالات النجوم. ونستعرض بهذا الخصوص قائمة صور تبرز أسوأ إطلالات ماريا كاري التي أثبتت من خلالها أنها لا تمتلك أي ذوق وحس خاص بعالم الموضة.

 

كثيرة هي الإطلالات التي لم توفق النجمة ماريا كاري في الظهور بها بعديد المناسبات والفعاليات، رغم ما تحظى به من شهرة كبرى في عالم الغناء والترفيه بشكل عام.

وهو ما يثبت ان امتلاك ذوق مميز في اختيارات الملابس والإطلالات أمر لا يقترن بأي حال من الأحوال بمدى النجومية أو حجم الثراء، بل هو أمر نابع من مهارات خاصة ينفرد بها بعض الأشخاص دونا عن غيرهم، وهو ما تكشفه بوضوح إطلالات النجوم.

ونستعرض بهذا الخصوص قائمة صور تبرز أسوأ إطلالات ماريا كاري التي أثبتت من خلالها أنها لا تمتلك أي ذوق وحس خاص بعالم الموضة.

اترك تعليقاً