موضة

5 إطلالات شتوية أنيقة لنوال الزغبي من داخل الصالات الرياضية

5 إطلالات شتوية أنيقة لنوال الزغبي...

تحرص النجمة اللبنانية نوال الزغبي دائماً على ممارسة التمرينات الرياضية داخل صالات الجيم، مما يساعدها في المحافظة على صحتها من ناحية، ورشاقتها وجمال جسدها من ناحية أخرى. وعادة ما تشارك نجمة الغناء العربية متابعيها، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، الجانب المشرق من حياتها، من خلال مجموعة من الإطلالات الأنيقة داخل الصالات الرياضية. هنا نرصد مجموعة من أجمل الإطلالات الشتوية الأنيقة لنوال الزغبي من داخل الجيم. البترولي ظهرت بقطعتين متناسقتين من "نايك" عبارة عن ليغينغ عالي الخصر باللون البترولي، مع سويت شيرت قصير يصل لأعلى الخصر بنفس اللون، وانتعلت حذاء رياضياً متناسق الألوان مع إطلالتها. الأزرق اختارت إطلالة شتوية

تحرص النجمة اللبنانية نوال الزغبي دائماً على ممارسة التمرينات الرياضية داخل صالات الجيم، مما يساعدها في المحافظة على صحتها من ناحية، ورشاقتها وجمال جسدها من ناحية أخرى.

وعادة ما تشارك نجمة الغناء العربية متابعيها، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، الجانب المشرق من حياتها، من خلال مجموعة من الإطلالات الأنيقة داخل الصالات الرياضية.

هنا نرصد مجموعة من أجمل الإطلالات الشتوية الأنيقة لنوال الزغبي من داخل الجيم.

البترولي

ظهرت بقطعتين متناسقتين من "نايك" عبارة عن ليغينغ عالي الخصر باللون البترولي، مع سويت شيرت قصير يصل لأعلى الخصر بنفس اللون، وانتعلت حذاء رياضياً متناسق الألوان مع إطلالتها.

الأزرق

اختارت إطلالة شتوية أنيقة من خلال ليغينغ أزرق، مع حمالة صدر رياضية باللون الأزرق أيضا، مع سترة رياضية قصيرة، مما كشف عن خصرها النحيل، وأكملت إطلالتها بحذاء رياضي باللون الأبيض.

الأسود

وقع اختيارها على ليغينغ أسود مطبوع، وتوب أسود ذي حمالات، مع حذاء رياضي أسود.

الرمادي

ارتدت ليغينغ رمادي اللون، وسويت شيرت رمادي أيضا من أديداس، مع سترة الدراجة النارية، وانتعلت حذاء رياضياً باللون الأبيض.

الأسود والأزرق

تألقت من خلال ليغينغ أسود، مع بلوزة رياضية باللون الأزرق، وأكملت أناقتها بحذاء رياضي باللون اللبني.

اترك تعليقاً