موضة

من السويد.. كيت ميدلتون تخطف الأنظار بفستان من توقيع مصمم تركي!

من السويد.. كيت ميدلتون تخطف الأنظا...

محتوى مدفوع

انطلق دوقا كامبريدج الأمير وليام وكيت ميدلتون في جولة ملكية إلى كُل من السويد والنرويج، وستستمر مُدة هذه الجولة على مدار 4 أيامٍ بدءاها بزيارة السويد أولاً. وبعد العديد من المُقابلات الرسمية والجولات الترفيهية في المملكة السويدية يوم أمس، أنهتْ دوقة كامبردج يومها الأول بحضور مأدبة عشاءٍ فاخرة في منزل السفير البريطاني "ديفيد كيرنز" في السويد، وظهر الأخير، وهو يصطحب الدوقة ميدلتون إلى مقر الاحتفال في لقطةٍ كشفت عن إطلالتها التي كانت غاية في الأناقة. وارتدتْ كيت فُستان مُخملي لونه أصفر داكن بتوقيع مصمم الأزياء التركي "إرديم" Erdem، تميّز بتصميمه المُحتشم الذي جاء بأكمامٍ طويلة، وياقة مُرتفعة وطوله الذي لامس

انطلق دوقا كامبريدج الأمير وليام وكيت ميدلتون في جولة ملكية إلى كُل من السويد والنرويج، وستستمر مُدة هذه الجولة على مدار 4 أيامٍ بدءاها بزيارة السويد أولاً.

وبعد العديد من المُقابلات الرسمية والجولات الترفيهية في المملكة السويدية يوم أمس، أنهتْ دوقة كامبردج يومها الأول بحضور مأدبة عشاءٍ فاخرة في منزل السفير البريطاني "ديفيد كيرنز" في السويد، وظهر الأخير، وهو يصطحب الدوقة ميدلتون إلى مقر الاحتفال في لقطةٍ كشفت عن إطلالتها التي كانت غاية في الأناقة.

وارتدتْ كيت فُستان مُخملي لونه أصفر داكن بتوقيع مصمم الأزياء التركي "إرديم" Erdem، تميّز بتصميمه المُحتشم الذي جاء بأكمامٍ طويلة، وياقة مُرتفعة وطوله الذي لامس الأرض، كما تزيّن بطبعات الورود الزرقاء التي أضفت عليه توليفة استثنائية.

وأكملت ميدلتون إطلالتها بحمل حقيبة كلاتش خمرية اللون، كما اعتمدت تسريحة شعر الأميرات الراقيات بالكعكة الخلفية التي كشفت عن أقراطها اللؤلؤية، في حين خيّمت الروح الإيجابية عليها أثناء السهرة، حيث بدى ذلك واضحاً من خلال الصورة التي جمعتها هي وزوجها الأمير ويليام بأمير السويد دانيال وزوجته الأميرة فيكتوريا.

يُذكر أنّ كيت ميدلتون والأمير ويليام شوهدا في اليوم نفسه وهما يدعمان الرياضة الأكثر شعبية في البلاد "الهوكي"، كان ذلك عبر مُشاركتهما إحدى الأفرقة اللعب على أرض التزلّج، كما تناولا مأدبة الغداء في ضيافة ملك السويد كارل السادس عشر غوستاف وزوجته الملكة سيلفيا.

اترك تعليقاً