موضة

تألقي بفساتين غير تقليدية على طريقة الفاشينيستا الإماراتية نادية حسن

تألقي بفساتين غير تقليدية على طريقة...

تختار الفاشينيستا الإماراتية الشابة نادية حسن إطلالات مبتكرة وغير تقليدية تساعدها على الظهور بشكل عصري وشبابي. وفيما يخص الفساتين، دائماً ما تلفت نادية حسن الأنظار بتصميماتها الجديدة، لذا اخترنا لك مجموعة من أجمل فساتينها المبتكرة لكي تختاري منها الأفضل. بدت الفاشينيستا الإماراتية مختلفة في فستان قصير أبيض مضلع باللون الرمادي من Shopbop، تميز بحزامه العريض إلى جانب اختيارها لحذاء أسود ناعم وجديد. واختارت فستانا مبهجا برتقالي اللون منقطا باللون الأبيض عاري الكتفين من "asos "، وأضفت لمسة من الرقي على الإطلالة باختيار شنطة "غوتشي" الزرقاء على الخصر. وجمعت نادية بين الكلاسيكية والعصرية بفستان دون أكتاف أزرق مضلع بالأبيض من storets،

تختار الفاشينيستا الإماراتية الشابة نادية حسن إطلالات مبتكرة وغير تقليدية تساعدها على الظهور بشكل عصري وشبابي.

وفيما يخص الفساتين، دائماً ما تلفت نادية حسن الأنظار بتصميماتها الجديدة، لذا اخترنا لك مجموعة من أجمل فساتينها المبتكرة لكي تختاري منها الأفضل.

بدت الفاشينيستا الإماراتية مختلفة في فستان قصير أبيض مضلع باللون الرمادي من Shopbop، تميز بحزامه العريض إلى جانب اختيارها لحذاء أسود ناعم وجديد.

واختارت فستانا مبهجا برتقالي اللون منقطا باللون الأبيض عاري الكتفين من "asos "، وأضفت لمسة من الرقي على الإطلالة باختيار شنطة "غوتشي" الزرقاء على الخصر.

وجمعت نادية بين الكلاسيكية والعصرية بفستان دون أكتاف أزرق مضلع بالأبيض من storets، بدت فيه مختلفة كعادتها.

كما خطفت الفاشينيستا الإماراتية أنظار متابعيها على إنستغرام بأنوثتها ونعومتها بفستان أسود منفوش مطرز بالورود بشكل راق من الدار الفرنسية Maje.

اترك تعليقاً