موضة

ماريتا الحلاني تتألق صوتاً وإطلالة.. وهذه أحذيتها المفضلة

ماريتا الحلاني تتألق صوتاً وإطلالة....

محتوى مدفوع

حققتْ المطربة الشابة ماريتا الحلاني، ابنة النجم اللبناني عاصي الحلاني، نجاحا كبيراً، خلال فترة قصيرة، ليس في عالم الغناء والشهرة فقط، وإنما في عالم الموضة والجمال كذلك، خاصة أنها تجيد اختيار أزيائها واكسسواراتها، وخاصة أحذيتها التي تضفي عليها مزيداً من الأناقة. هنا نرصد مجموعة من الأحذية المفضلة لدى ماريتا الحلاني.. فالنتينو ظهرت بصندل أسود ذي سيور حول الكاحل من فالنتينو، وأكملت إطلالتها بفستان أسود قصير، مع سترة من الإستراس الفضي. برادا انتعلت حذاء كلاسيكياً ناعماً، ذا كعب عالٍ، باللون الأخضر، من برادا، مع فستان برتقالي يكشف عن الأكتاف. ستيلا مكارتني اختارت حذاءً أسود ذا كعب خشبي عريض عالٍ، بقطعة سفلية

حققتْ المطربة الشابة ماريتا الحلاني، ابنة النجم اللبناني عاصي الحلاني، نجاحا كبيراً، خلال فترة قصيرة، ليس في عالم الغناء والشهرة فقط، وإنما في عالم الموضة والجمال كذلك، خاصة أنها تجيد اختيار أزيائها واكسسواراتها، وخاصة أحذيتها التي تضفي عليها مزيداً من الأناقة.

هنا نرصد مجموعة من الأحذية المفضلة لدى ماريتا الحلاني..

فالنتينو

ظهرت بصندل أسود ذي سيور حول الكاحل من فالنتينو، وأكملت إطلالتها بفستان أسود قصير، مع سترة من الإستراس الفضي.

برادا

انتعلت حذاء كلاسيكياً ناعماً، ذا كعب عالٍ، باللون الأخضر، من برادا، مع فستان برتقالي يكشف عن الأكتاف.

ستيلا مكارتني

اختارت حذاءً أسود ذا كعب خشبي عريض عالٍ، بقطعة سفلية عريضة باللون الأبيض، من ستيلا مكارتني، وارتدت بنطلون جينز ممزقاً عالي الخصر، مع بلوزة سوداء أوف شولدر.

جيمي تشو

حرصت على انتعال صندل باللون الفضي بسيور على القدم، من جيمي تشو، مع فستان من الشيفون الأسود الناعم.

اترك تعليقاً