موضة

من المعاطف إلى الإكسسوارات.. كيف تتحدّين برودة الشتاء بأناقة في 2018؟

من المعاطف إلى الإكسسوارات.. كيف تت...

في فصل الشتاء، دائمًا ما نحتار في اختيار إطلالة تجمع بين الأناقة والدفء، وكثيرًا ما نقع في مشكلة الاختيار بينهما، ونشعر بأن إطلالتنا ليست مكتملة. ولكنك لستِ بحاجة للقلق بعد الآن، فهنا نقدم لكِ أبسط الخطوات للجمع بين الأناقة والدفء بإطلالاتك طوال الشتاء: تنسيق عدة قطع مع بعضها ارتداء عدة قطع مع بعضها يعد أمرًا بديهيًا وأساسيًا في الإطلالة الشتوية، والكثيرات يعتقدن أن ذلك يفسد الإطلالة. ولكن في الواقع، الأمر كله يكمن في اختيار الخامة بحكمة والتنسيق المناسب بين تلك القطع، فخزانتك لا يجب أن تخلو من الكشمير أبدًا، فهو مناسب جدًا للطقس البارد، كما يمكنك ارتداء كنزة أو تي

في فصل الشتاء، دائمًا ما نحتار في اختيار إطلالة تجمع بين الأناقة والدفء، وكثيرًا ما نقع في مشكلة الاختيار بينهما، ونشعر بأن إطلالتنا ليست مكتملة.

ولكنك لستِ بحاجة للقلق بعد الآن، فهنا نقدم لكِ أبسط الخطوات للجمع بين الأناقة والدفء بإطلالاتك طوال الشتاء:

تنسيق عدة قطع مع بعضها

ارتداء عدة قطع مع بعضها يعد أمرًا بديهيًا وأساسيًا في الإطلالة الشتوية، والكثيرات يعتقدن أن ذلك يفسد الإطلالة. ولكن في الواقع، الأمر كله يكمن في اختيار الخامة بحكمة والتنسيق المناسب بين تلك القطع، فخزانتك لا يجب أن تخلو من الكشمير أبدًا، فهو مناسب جدًا للطقس البارد، كما يمكنك ارتداء كنزة أو تي شيرت ذي ياقة عالية وتنسيقها مع سويتر أو معطف من الكشمير مع ارتداء بوت طويل أنيق، ويمكنك تنسيقه مع بنطلون أو تنورة، كما يمكنك استبدال التيشيرت والبنطلون بفستان أنيق.

تغطية أكثر الأماكن المُعرضة للبرد

عليكِ الحرص دائمًا على تغطية الرأس، والرقبة، واليدين والقدمين؛ لضمان الشعور بالدفء، فلا تنسي ارتداء قبعة، وقفاز ووشاح أيضًا، لإكمال إطلالتك بأناقة مع ضمان الشعور بالدفء.

الكنزة الصوفية الفضفاضة

 الكنزة الفضفاضة توفر لكِ الدفء بالإضافة إلى أنها عصرية جدًا، وهي تتوافر بالعديد من التصميمات والنقشات، ولا تنسي الكارديغان فهو يتوفر أيضًا بخامات ثقيلة تناسب الطقس البارد.

البوت صديقك المقرب في الشتاء

لا تتخلي أبدًا عن البوت في إطلالتك الشتوية، فبالإضافة إلى ما يضفيه من أناقة وجاذبية على إطلالتك، فهو يوفر الدفء لساقيكِ، كما أنه يتماشى مع مختلف القطع، من التنورة والبنطلون إلى الفستان.

حافظي على أناقتك 

الإطلالة الشتوية ليست بالضرورة مملة وذات ألوان قاتمة، فلا تترددي في إنعاش إطلالتك من خلال اختيار معطف منقوش أو حقيبة وحذاء مفعمين بالألوان لإضافة الحيوية والجاذبية إلى إطلالتك.

اترك تعليقاً