موضة

هازال كايا تتصدّر غلاف مجلة تركية بإطلالة ربيعية ملفتة

هازال كايا تتصدّر غلاف مجلة تركية ب...

محتوى مدفوع

خضعتْ الممثلة التركية الشهيرة هازال كايا لجلسة تصوير جديدة لصالح غلاف مجلة "إن ستايل" النسخة التركية، عدد شهر فبراير المقبل. النجمة التركية، التي تبلغ من العمر 27 عاما، والمعروفة في العالم العربي باسم "نهال" نجمة مسلسل "العشق الممنوع"، أو "فريحة"، بطلة مسلسل "أسميتها فريحة"، تألقت بإطلالة ربيعية لافتة، من خلال ارتداء أزياء مطبوعة بالزهور من ناحية، مع وضع باقة من الزهور المجففة على رأسها من ناحية أخرى، في أروع استقبال لموسم الربيع المقبل. واختارت هازال إطلالة ناعمة من خلال فستان من الحرير المطبوع بالزهور، ذي كمّ واحد عارٍ، واعتمدت المكياج البرونزي والعيون السموكي، واختارت التسريحة الناعمة على أحد كتفيها. في

خضعتْ الممثلة التركية الشهيرة هازال كايا لجلسة تصوير جديدة لصالح غلاف مجلة "إن ستايل" النسخة التركية، عدد شهر فبراير المقبل.

النجمة التركية، التي تبلغ من العمر 27 عاما، والمعروفة في العالم العربي باسم "نهال" نجمة مسلسل "العشق الممنوع"، أو "فريحة"، بطلة مسلسل "أسميتها فريحة"، تألقت بإطلالة ربيعية لافتة، من خلال ارتداء أزياء مطبوعة بالزهور من ناحية، مع وضع باقة من الزهور المجففة على رأسها من ناحية أخرى، في أروع استقبال لموسم الربيع المقبل.

واختارت هازال إطلالة ناعمة من خلال فستان من الحرير المطبوع بالزهور، ذي كمّ واحد عارٍ، واعتمدت المكياج البرونزي والعيون السموكي، واختارت التسريحة الناعمة على أحد كتفيها.

في لقطة أخرى، ظهرت نجمة الدراما التركية بفستان قصير باللون البيج المطبوع بالزهور الخضراء، وأكملت إطلالتها بإكسسوارات الرأس من خلال باقة من الزهور المجفّفة بعدة ألوان متداخلة، واعتمدت في هذه الإطلالة على المكياج البرونزي اللافت والمميز.

واكتفت هازال في هذه الإطلالة الربيعية بالقليل من الإكسسوارات، معتمدة على أقراط ذهبية متدلية، مع إسوارة بإحدى ذراعيها، مع انتعال بوت شتوي أنيق.

اترك تعليقاً