موضة

3 إطلالات تلخّص أناقة هيفاء وهبي في أسبوع باريس للهوت كوتور 2018

3 إطلالات تلخّص أناقة هيفاء وهبي في...

على مدار الأسبوع الباريسي للهوت كوتور 2018، لا شك أنّ النجمة اللبنانية هيفاء وهبي أذهلتنا تمامًا بإطلالاتها وأناقتها المتجددة التي تخطف الأنظار. دققنا في إطلالات هيفاء وتصاميم فساتينها التي اقتنتها من أشهر الماركات العالمية، فوقعنا في حب فخامتها وأناقتها، حيث استهلت أسبوع باريس بإطلالة غنية بالملامح الأنثوية خلال حضورها عرض مجموعة المصممة الروسية يوليا يانينا، لربيع وصيف 2018، بفستان قصير كشف عن قوامها الرشيق من توقيع دار "بالمان". https://www.instagram.com/p/BeX3crvBTpT/?taken-by=haifawehbe ومثل العادة، لا تفوت النجمة اللبنانية عروض الأزياء التي يقيمها مصممها المفضل، اللبناني العالمي إيلي صعب، فحضرت متألقة بجمبسوت من تصميمه، أبرز انحناءات قوامها، وتميز بأكمام طويلة تتموج كلما تتمايلت وهبي

على مدار الأسبوع الباريسي للهوت كوتور 2018، لا شك أنّ النجمة اللبنانية هيفاء وهبي أذهلتنا تمامًا بإطلالاتها وأناقتها المتجددة التي تخطف الأنظار.

دققنا في إطلالات هيفاء وتصاميم فساتينها التي اقتنتها من أشهر الماركات العالمية، فوقعنا في حب فخامتها وأناقتها، حيث استهلت أسبوع باريس بإطلالة غنية بالملامح الأنثوية خلال حضورها عرض مجموعة المصممة الروسية يوليا يانينا، لربيع وصيف 2018، بفستان قصير كشف عن قوامها الرشيق من توقيع دار "بالمان".

ومثل العادة، لا تفوت النجمة اللبنانية عروض الأزياء التي يقيمها مصممها المفضل، اللبناني العالمي إيلي صعب، فحضرت متألقة بجمبسوت من تصميمه، أبرز انحناءات قوامها، وتميز بأكمام طويلة تتموج كلما تتمايلت وهبي في مشيتها.

هنت إطلالة أنثوية ثالثة، حيث اختارت هيفاء أن تطل بها من العاصمة الفرنسية باريس، لم تتخل فيها عن البوت الطويل باللون الفضي من "إيف سان لوران" الذي يتعدى الركبة، نسقته مع فستان أسود قصير مع معطف من الفرو ناسب شخصيتها المفعمة بالأنوثة.

#haifawehbe #pfw #parisfashionweek

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on

اترك تعليقاً