موضة

أبرزهن ميريام فارس.. نجمات تحدَّين برودة الشتاء بإطلالات جريئة

أبرزهن ميريام فارس.. نجمات تحدَّين...

محتوى مدفوع

رغم برودة الطقس وانخفاض درجات الحرارة هذه الأيام، إلا أنّ بعض النجمات قاومن هذه البرودة بإطلالات جريئة ومفعمة بالحيوية، آخرهن ميريام فارس التي تألقت مؤخراً بلوكاتها الجريئة في الإمارات. وخطفت النجمة اللبنانية الأنظار بالصور التي نشرتها عبر صفحتها على موقع "إنستغرام" فور وصولها إلى الإمارات العربية المتحدة لإحياء حفل غنائي، إذ ارتدت كاب بانشو ثقيل مزين بالفرو مع "هوت شورت" قصير للغاية بدت فيه وكأنها لا ترتدي إلا البانشو فقط. https://www.instagram.com/p/BeaEggklpXe/?taken-by=myriamfares وانقسم جمهور ميريام فارس ما بين معجبين بإطلالتها الجريئة والجذابة، وآخرون انتقدوها وقالوا إن اطلالتها تخطت حدود الجرأة كما أنها غير ملائمة لبرودة الجو. وتحدت أيضا الفنانة اللبنانية هيفاء

رغم برودة الطقس وانخفاض درجات الحرارة هذه الأيام، إلا أنّ بعض النجمات قاومن هذه البرودة بإطلالات جريئة ومفعمة بالحيوية، آخرهن ميريام فارس التي تألقت مؤخراً بلوكاتها الجريئة في الإمارات.

وخطفت النجمة اللبنانية الأنظار بالصور التي نشرتها عبر صفحتها على موقع "إنستغرام" فور وصولها إلى الإمارات العربية المتحدة لإحياء حفل غنائي، إذ ارتدت كاب بانشو ثقيل مزين بالفرو مع "هوت شورت" قصير للغاية بدت فيه وكأنها لا ترتدي إلا البانشو فقط.

💋

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on

وانقسم جمهور ميريام فارس ما بين معجبين بإطلالتها الجريئة والجذابة، وآخرون انتقدوها وقالوا إن اطلالتها تخطت حدود الجرأة كما أنها غير ملائمة لبرودة الجو.

وتحدت أيضا الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي برودة الجو الشديدة في باريس خلال حضورها أسبوع الموضة، اذ ارتدت فستانًا قصيراً وجريئًا من "بالمان" معه جاكيت فرو ثقيل .

وخلال قضائها إجازة في لندن، لم تمنع برودة الطقس الفنانة مايا دياب من ارتداء ما يحلو لها، لذا اختارت فستاناً أظهر رشاقتها بنعومة إلى جانب معطف طويل وثقيل.

A post shared by Maya Diab (@mayadiab) on

وخضعت الفنانة إيناس النجار لجلسة تصوير جديدة مع المصور محمود عاشور، تحدت بها برودة الجو بجاكيت أخضر "وتربروف" دون أن ترتدي معه أي بنطال مما كشف عن ساقيها.

وحشتوني قوي

A post shared by inas nagar (@inaselnagarofficial_2017) on

   
اترك تعليقاً