موضة

"لابورجوازي".. الخيار المفضّل لأنغام في حفلاتها

"لابورجوازي".. الخيار المفضّل لأنغا...

تحرص الفنانة المصرية أنغام على اختيار إطلالاتها بعناية فائقة، لكي تظهر بشكل يليق بتاريخها الفني وموهبتها الكبيرة. وفي كل مرّة تطلّ أنغام على جمهورها، تخطف الأنظار بأناقتها وذوقها الراقي في اختيار فساتينها، ما يضيف لإطلالاتها المزيد من الجمال والجاذبية. ووقع اختيار الفنانة المصرية في حفلها أمس بالبحرين، على دار الأزياء "لا بورجوازي"، لكي ترتدي فستاناً موف مصنوعًا من أفخم أنواع الأقمشة، ما أعطى إطلالتها المزيد من الفخامة. ويبدو أن "لابورجوازي"من بين الخيارات المفضلة لأنغام، حيث سبق وأن تألقت أكثر من مرّة بفساتين من توقيعها. فإذا كنت سيدتي تبحثين عن إطلالة تجمع بين الرقي والفخامة.. إليك أجمل إطلالات الفنانة المصرية أنغام

تحرص الفنانة المصرية أنغام على اختيار إطلالاتها بعناية فائقة، لكي تظهر بشكل يليق بتاريخها الفني وموهبتها الكبيرة.

وفي كل مرّة تطلّ أنغام على جمهورها، تخطف الأنظار بأناقتها وذوقها الراقي في اختيار فساتينها، ما يضيف لإطلالاتها المزيد من الجمال والجاذبية.

ووقع اختيار الفنانة المصرية في حفلها أمس بالبحرين، على دار الأزياء "لا بورجوازي"، لكي ترتدي فستاناً موف مصنوعًا من أفخم أنواع الأقمشة، ما أعطى إطلالتها المزيد من الفخامة.

ويبدو أن "لابورجوازي"من بين الخيارات المفضلة لأنغام، حيث سبق وأن تألقت أكثر من مرّة بفساتين من توقيعها.

فإذا كنت سيدتي تبحثين عن إطلالة تجمع بين الرقي والفخامة.. إليك أجمل إطلالات الفنانة المصرية أنغام بتوقيع "لابورجوازي" لكي تستوحي منها ما يناسبك.

اترك تعليقاً