موضة

هيفاء وهبي تشعُّ أنوثةً في باريس بتوقيع إيلي صعب (فيديو)

هيفاء وهبي تشعُّ أنوثةً في باريس بت...

محتوى مدفوع

تحوّلت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي إلى أيقونة للموضة في باريس، من خلال إطلالاتها المليئة بالأنوثة والجمال. واستعرضت هيفاء قوامها الممشوق من خلال نشرها مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام"، وهي ترتدي جمبسوت من تصميم مواطنها العالمي إيلي صعب. ورغم أن هيفاء وهبي سبق وأن ارتدت جمبسوت في الكثير من المرات، إلا أنها نجحت هذه المرة في اختيار تصميم فريد ومميز للغاية، يبرز أنوثتها الطاغية بشكل لافت. https://www.instagram.com/p/BeYgEW3hNVg/ وكان المصمم اللبناني العالمي إیلي صعب قد طرح مجموعته لربيع وصيف 2018 تعود تصاميمها إلى حقبة العشرينيات التي عاشتها مدينة باريس. وكعادته أبهر إيلي صعب جمهوره بالتنوّع الكبير في القصات والتفاصيل

تحوّلت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي إلى أيقونة للموضة في باريس، من خلال إطلالاتها المليئة بالأنوثة والجمال.

واستعرضت هيفاء قوامها الممشوق من خلال نشرها مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام"، وهي ترتدي جمبسوت من تصميم مواطنها العالمي إيلي صعب.

ورغم أن هيفاء وهبي سبق وأن ارتدت جمبسوت في الكثير من المرات، إلا أنها نجحت هذه المرة في اختيار تصميم فريد ومميز للغاية، يبرز أنوثتها الطاغية بشكل لافت.

وكان المصمم اللبناني العالمي إیلي صعب قد طرح مجموعته لربيع وصيف 2018 تعود تصاميمها إلى حقبة العشرينيات التي عاشتها مدينة باريس.

وكعادته أبهر إيلي صعب جمهوره بالتنوّع الكبير في القصات والتفاصيل الجمالية، حيث تلاعب بشكل محكم بين مختلف الأشكال الهندسية التي استوحاها من فن "الأرت ديكور"، ورسومات الأزهار الغنية بتطريزات الخرز والأحجار التي طعّم بها كل فساتينه.

اترك تعليقاً