موضة

3 إطلالات ساحرة للملكة رانيا في سويسرا

3 إطلالات ساحرة للملكة رانيا في سوي...

محتوى مدفوع

أينما حلت الملكة رانيا تحل الأناقة، فباتت عقيلة الملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية، بأسلوب أناقتها العصري وغير المتكلف رمزا للأناقة العالمية الراقية، فهي من أكثر السيدات في الوطن العربي اهتمامًا بالصورة المشرقة للمرأة العربية الشابة المعاصرة. الملكة رانيا أطلت على مدار الأيام الثلاثة الماضية بإطلالات بدت مثالية لمناسبة مشاركتها الملك عبدالله الثاني، في فعاليات المنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس بسويسرا. https://www.instagram.com/p/BeXULEgh37Z/?taken-by=queenrania ببساطتها وعفويتها، مالت إلى الخيارات الكلاسيكية، في أزياء تدل على ذوقها الرفيع، إذ اعتمدت التنورة في إطلالتين، إذ اختارت التنورة البيج مع أزرار بطول الجانبين تصل إلى أسفل الركبتين، نسقتها مع بلوفر هاي كول طويل

أينما حلت الملكة رانيا تحل الأناقة، فباتت عقيلة الملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية، بأسلوب أناقتها العصري وغير المتكلف رمزا للأناقة العالمية الراقية، فهي من أكثر السيدات في الوطن العربي اهتمامًا بالصورة المشرقة للمرأة العربية الشابة المعاصرة.

الملكة رانيا أطلت على مدار الأيام الثلاثة الماضية بإطلالات بدت مثالية لمناسبة مشاركتها الملك عبدالله الثاني، في فعاليات المنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس بسويسرا.

ببساطتها وعفويتها، مالت إلى الخيارات الكلاسيكية، في أزياء تدل على ذوقها الرفيع، إذ اعتمدت التنورة في إطلالتين، إذ اختارت التنورة البيج مع أزرار بطول الجانبين تصل إلى أسفل الركبتين، نسقتها مع بلوفر هاي كول طويل باللون نفسه، وزينت اللوك بحزام للخصر أسود اللون، وحقيبة يد صغيرة وبوت أسود قصير، فيما اختارت في إطلالتها الثانية التنورة باللون النبيذي، لها طيات داخلية باللون البنفسجي، مع بلوزة سوداء بسيطة.

وبالنسبة لإطلالتها الثالثة، ابتعدت فيها عن التنانير، وتألقت بفستان من المخمل الأخضر بقصة ناعمة، وتصميم أنيق.

اترك تعليقاً