موضة

نجوى كرم تحقق حلم مصمم أزياء لبناني صاعد

نجوى كرم تحقق حلم مصمم أزياء لبناني...

محتوى مدفوع

حققت الفنانة اللبنانية نجوى كرم، حلم المصمم اللبناني الشاب إيلي فارس، وارتدت فستاناً باللون الزهري الفاتح من تصميمه، بعدما أكد خلال لقاء تلفزيوني سابق أنه يحلم أن ترتدي شمس الأغنية من أزيائه. ونشرت شمس الأغنية اللبنانية صورتها بالفستان الذي صممه لها عبر صفحتها على موقع "إنستغرام"، وبدت بغاية الجمال والنعومة مع شعرها المنسدل. وأضفى الفرو الذي تمت إضافته على الفستان لمسة من الجاذبية والرقي، إلى جانب تزيينه بحزام ذهبي على الخصر لإبراز رشاقة نجوى كرم. ولم تكتف النجمة اللبنانية بتحقيق حلم المصمم إيلي فارس بالارتداء من تصميمه، ولكنها قامت بتحديث الصور الرئيسة لصفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام، وتويتر، وفيسبوك"

حققت الفنانة اللبنانية نجوى كرم، حلم المصمم اللبناني الشاب إيلي فارس، وارتدت فستاناً باللون الزهري الفاتح من تصميمه، بعدما أكد خلال لقاء تلفزيوني سابق أنه يحلم أن ترتدي شمس الأغنية من أزيائه.

ونشرت شمس الأغنية اللبنانية صورتها بالفستان الذي صممه لها عبر صفحتها على موقع "إنستغرام"، وبدت بغاية الجمال والنعومة مع شعرها المنسدل.

وأضفى الفرو الذي تمت إضافته على الفستان لمسة من الجاذبية والرقي، إلى جانب تزيينه بحزام ذهبي على الخصر لإبراز رشاقة نجوى كرم.

ولم تكتف النجمة اللبنانية بتحقيق حلم المصمم إيلي فارس بالارتداء من تصميمه، ولكنها قامت بتحديث الصور الرئيسة لصفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام، وتويتر، وفيسبوك" بإطلالتها.

وكان المصمم إيلي فارس قد أهدى منذ فترة فستاناً للفنانة نجوي كرم خلال لقائها بعدد من المعجبين، وأكد أن حلمه أن ترتدي من تصميمه لكي تدعمه بمشواره في عالم الأزياء.

اترك تعليقاً