موضة

من باريس.. بيلا حديد تقود العارضات على منصّة هوت كوتور "الكساندر فوتييه"

من باريس.. بيلا حديد تقود العارضات...

محتوى مدفوع

قادت عارضة الأزياء العالمية من أصولٍ فلسطينية "بيلا حديد" عرض أزياء الهوت كوتور "ألكساندر فوتييه" في باريس يوم أمس الثلاثاء، وبثقتها العالية وقوامها الرّشيق، تألّقت حديد بفُستانٍ أسود قصير غطّته بروب ضخم بلون التركواز، تميّز بقماشه الفضفاض وزمّته بحزام عند منطقة الخصر، وذلك بحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية. وخيّم طابع أزياء الثمانينات على إطلالة بيلا التي أكملتها بارتداء نظاراتٍ شمسية مُزينة بالستراس، ورفعت خصلات شعرها في كعكة خلفية. أمّا إطلالة بيلا الثانية مع ألكساندر فوتييه، فقد كانت عبارة عن بليزر أصفر غريب التصميم بأكتافٍ ضخمة وياقة بيضاء بكشاكش ضخمة عند منطقة الرقبة، حيث تطابق لونها مع لون البنطال

قادت عارضة الأزياء العالمية من أصولٍ فلسطينية "بيلا حديد" عرض أزياء الهوت كوتور "ألكساندر فوتييه" في باريس يوم أمس الثلاثاء، وبثقتها العالية وقوامها الرّشيق، تألّقت حديد بفُستانٍ أسود قصير غطّته بروب ضخم بلون التركواز، تميّز بقماشه الفضفاض وزمّته بحزام عند منطقة الخصر، وذلك بحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وخيّم طابع أزياء الثمانينات على إطلالة بيلا التي أكملتها بارتداء نظاراتٍ شمسية مُزينة بالستراس، ورفعت خصلات شعرها في كعكة خلفية.

أمّا إطلالة بيلا الثانية مع ألكساندر فوتييه، فقد كانت عبارة عن بليزر أصفر غريب التصميم بأكتافٍ ضخمة وياقة بيضاء بكشاكش ضخمة عند منطقة الرقبة، حيث تطابق لونها مع لون البنطال الأبيض، في حين انتعلت حذاءً أسودَ ذا رقبة متوسطة الطول تزيّن بكشاكش سوداء أيضاً، في حين كررت ستايل الشعر نفسه.

اترك تعليقاً