موضة

أبرزهن مايا دياب ومي عزالدين.. نجمات لم يتردّدن في اعتماد القبعة بشكل عصري!

أبرزهن مايا دياب ومي عزالدين.. نجما...

يبدو أنّ الصيحة الأكثر رواجًا في هذه الأيام هي القبعات، فباتت قطعة ضرورية داخل خزانة كل نجمة لتكتمل بها أي إطلالة، ولقد رصدنا لك طرقاً وأساليب النجمات لتنسيق القبعات مع إطلالاتهن. https://www.instagram.com/p/Bd9mbqQhaOK/?taken-by=maiezzeldin   الجميع يتفق على أنّ الأناقة باتت جزءًا لا يتجزأ من حياة الفنانة المصرية مي عز الدين، ونجدها اتجهت مؤخراً إلى اختيار الإطلالات اللافتة، وفي أحدث ظهور لها بدى عشقها الواضح للتصاميم الإيطالية في فستان من دار مصمم الأزياء الإيطالي روبرتو كافالي الذي اشتهر بتصاميمه الملفتة والجذابة. وأكملت مي عز الدين اللوك الإيطالي لإطلالتها بقبعة الكوبولا، وهي نوع تقليدي من القبعات كان يرتديها الصقليون في بدايات القرن العشرين.

يبدو أنّ الصيحة الأكثر رواجًا في هذه الأيام هي القبعات، فباتت قطعة ضرورية داخل خزانة كل نجمة لتكتمل بها أي إطلالة، ولقد رصدنا لك طرقاً وأساليب النجمات لتنسيق القبعات مع إطلالاتهن.

 

الجميع يتفق على أنّ الأناقة باتت جزءًا لا يتجزأ من حياة الفنانة المصرية مي عز الدين، ونجدها اتجهت مؤخراً إلى اختيار الإطلالات اللافتة، وفي أحدث ظهور لها بدى عشقها الواضح للتصاميم الإيطالية في فستان من دار مصمم الأزياء الإيطالي روبرتو كافالي الذي اشتهر بتصاميمه الملفتة والجذابة.

وأكملت مي عز الدين اللوك الإيطالي لإطلالتها بقبعة الكوبولا، وهي نوع تقليدي من القبعات كان يرتديها الصقليون في بدايات القرن العشرين.

 

#ibizaaaa

A post shared by Maya Diab (@mayadiab) on

 

أما النجمة اللبنانية مايا دياب، اختارت أيضًا إطلالات عصرية للقبعات، على اختلاف أشكالها وألوانها من دور الأزياء العالمية، وأحدثها أثناء إجازة استجمام قضتها فى جزيرة إبيزا بإسبانيا، حينما تألقت بتصميم القبعة بقصة القبطان.

 

ولطالما تميزت العارضة التونسية العالمية ريم السعيدي الحائزة على جائزة ثامن أجمل نساء العالم، بمواكبتها للصيحات، فهي نجمة تميزت بعصريتها وذوقها الرفيع، ولفتنا مؤخرًا عدم تخليها عن القبعة في إطلالتها، إذ تألقت بالقبعة في القصة العسكرية السوداء.

 

كما تألقت نانسي عجرم خلال تصوير أولى حلقات برنامج The Voice Kids في موسمه الثاني، بإطلالة بيضاء أكملتها بارتداء قبعة جلدية سوداء، وتركت شعرها منسدلاً على كتف واحدة.

اترك تعليقاً