موضة

مايا دياب وشيرين عبدالوهاب في الفستان نفسه.. من بدت أجمل؟

مايا دياب وشيرين عبدالوهاب في الفست...

محتوى مدفوع

نشرت الفنانة اللبنانية مايا دياب، مقطع فيديو لبرومو برنامج "حكايتي مع الزمان" مع الإعلامية منى أبو حمزة، والمقرر إذاعتها غدًا الاثنين على فضائية "دبي". وظهرت مايا وهي ترتدي فستاناً يجمع بين الأسود والأبيض بنقشة "الزيبرا" من توقيع دار الأزياء العالمية "أليساندرا ريتش" Alessandra Rich. ومنذ شهرين تقريبا اختارت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب هذا الفستان لكي يكون أولى إطلالتها بعد أزمة تصريحاتها بشأن نهر النيل.. فعلى من بدى الفستان أجمل برأيك؟ يذكر أن مايا دياب ما زالت تحتفل بنجاح كليب أغنيتها الجديدة "هي ديه الدنيا"، والتي حققت نسب مشاهدة قياسية على موقع "يوتيوب".

نشرت الفنانة اللبنانية مايا دياب، مقطع فيديو لبرومو برنامج "حكايتي مع الزمان" مع الإعلامية منى أبو حمزة، والمقرر إذاعتها غدًا الاثنين على فضائية "دبي".

وظهرت مايا وهي ترتدي فستاناً يجمع بين الأسود والأبيض بنقشة "الزيبرا" من توقيع دار الأزياء العالمية "أليساندرا ريتش" Alessandra Rich.

ومنذ شهرين تقريبا اختارت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب هذا الفستان لكي يكون أولى إطلالتها بعد أزمة تصريحاتها بشأن نهر النيل.. فعلى من بدى الفستان أجمل برأيك؟

يذكر أن مايا دياب ما زالت تحتفل بنجاح كليب أغنيتها الجديدة "هي ديه الدنيا"، والتي حققت نسب مشاهدة قياسية على موقع "يوتيوب".

اترك تعليقاً