موضة

نظارات "الريترو" تعود وتثير هوس عاشقات الموضة في كل مكان

نظارات "الريترو" تعود وتثير هوس عاش...

محتوى مدفوع

النظارة الشمسيّة من الإكسسوارات المهمة التي تضفي على الوجه رونقًا خاصاً، وتمنحك إطلالة دراماتيكية مذهلة، فضلاً عن حمايتها لعينيك الساحرتين من حرارة الشمس وأشعتها الضارة. النظارة الشمسية الصغيرة هي أحدث صيحات الموضة في 2018، وكانت جيجي حديد هي مصدر الإلهام لصنّاع الموضة، واستلهموا من إطلالاتها الأنيقة هذه المجموعة الشيقة. تحتل النظارة الشمسية ذات الإطار المربع مكانة خاصة عند متابعات الموضة على إنستغرام، وبعدها نظارة عين القط الرائعة، كما تطغى الإطارات المعدنية المربعة على اتجاهات الموضة من جديد. ويتملكنا الحنين للماضي عندما نرى موضة الريترو تعود وتتربع على عرش الموضة، وتبعث للحياة بعد أن طغت على اتجاهات الموضة في التسعينيات، وتأتي

النظارة الشمسيّة من الإكسسوارات المهمة التي تضفي على الوجه رونقًا خاصاً، وتمنحك إطلالة دراماتيكية مذهلة، فضلاً عن حمايتها لعينيك الساحرتين من حرارة الشمس وأشعتها الضارة.

النظارة الشمسية الصغيرة هي أحدث صيحات الموضة في 2018، وكانت جيجي حديد هي مصدر الإلهام لصنّاع الموضة، واستلهموا من إطلالاتها الأنيقة هذه المجموعة الشيقة.

تحتل النظارة الشمسية ذات الإطار المربع مكانة خاصة عند متابعات الموضة على إنستغرام، وبعدها نظارة عين القط الرائعة، كما تطغى الإطارات المعدنية المربعة على اتجاهات الموضة من جديد.

ويتملكنا الحنين للماضي عندما نرى موضة الريترو تعود وتتربع على عرش الموضة، وتبعث للحياة بعد أن طغت على اتجاهات الموضة في التسعينيات، وتأتي اليوم بستايل حديث يتناسب مع جرأة وعصرية فتيات الألفية الثالثة.

النظارة الشمسية بإطار من التيتانيوم

التيتانيوم هو عنصر كيميائي لامع ضد الصدأ ويميل لونه للون الفضي، لكنها هنا تجمّل باللون الأسود المحيط بالنظارة السوداء الأنيقة، وكل ما عليك فعله هو ارتداؤها مع أقراط الهوب وذيل الحصان.

النظارات الشمسية بالإطار الفضي

نظارة رائعة من ليندا فارو تظهر جمالَ عينيك، وتتناغم مع شفاه البوب باللون الأحمر الناري.

عدسات سوداء شفافة

ما رأيك بارتداء البنطلون الجينز على تيشيرت أبيض يعلوه الجاكيت الجلدي الأنيق، ثم تكملين أناقتك بهذه النظارة الرائعة من آدم سليمان.

النظارة الشمسية بالإطار الوردي الباهت

لطالما تألقت بها النجمات في التسعينيات، وكانت رمزا للأناقة وعنوانا للتألق عبر السنين، وهي اختيار الفتاة الجريئة المتعطشة للتميز والاختلاف، وقد أبدعت العلامة الإيطالية "اليفستا" في تصميمها.

النظارات الشمسية من التيتانيوم المعدني

بعد أن رأيناها بإطار التيتانيوم المطلي باللون الأسود، نراها في ثوبها الأصلي بإطار من التيتانيوم المعدني باللون الفضي اللامع.

النظارة الشمسية ذات الإطار الأسود

تناسب إطلالتك أينما ذهبت، وتسبق خطوتك الرشيقة حيثما أردت، جربيها على إطلالتك العملية، واتركيها تتحدث عن جمالك الأخّاذ وذكائك الخارق.

اترك تعليقاً