موضة

نعومي كامبل وكيت موس ترافقان كيم جونز على منصّة "لوي فيتون"

نعومي كامبل وكيت موس ترافقان كيم جو...

أعلن كيم جونز المدير الإبداعي للملابس الرجالية بدار "لوي فيتون" Louis Vuitton، الأسبوع الماضي، أنّ مجموعة الخريف 2018 ستكون الأخيرة له في دار الأزياء الفرنسيّة. وتعليقًا على إعلان انفصاله عن "لوي فيتون"، قالت مجلة "هاربر بازار" الأمريكية إن جونز كان العقل المدبر للملابس الرجالية بدار الأزياء الفرنسية بدءًا من الأحذية إلى البنطلونات الرياضية. ودعا جونز، الذي يعمل لدى "لوي فيتون" منذ العام 2011، عارضتي الأزياء البريطانيتين نعومي كامبل وكيت موس، مرافقته في آخر عرض له بدار الأزياء. ارتدت العارضتان معطفًا من إنتاج لوي فيتون ولكن بألوان مختلفة، واختارتا حذاءً ذا رقبة بوت وحذاء جونز الأسود. يُذكر، أن كيت موس احتفلت

أعلن كيم جونز المدير الإبداعي للملابس الرجالية بدار "لوي فيتون" Louis Vuitton، الأسبوع الماضي، أنّ مجموعة الخريف 2018 ستكون الأخيرة له في دار الأزياء الفرنسيّة.

وتعليقًا على إعلان انفصاله عن "لوي فيتون"، قالت مجلة "هاربر بازار" الأمريكية إن جونز كان العقل المدبر للملابس الرجالية بدار الأزياء الفرنسية بدءًا من الأحذية إلى البنطلونات الرياضية.

ودعا جونز، الذي يعمل لدى "لوي فيتون" منذ العام 2011، عارضتي الأزياء البريطانيتين نعومي كامبل وكيت موس، مرافقته في آخر عرض له بدار الأزياء.

ارتدت العارضتان معطفًا من إنتاج لوي فيتون ولكن بألوان مختلفة، واختارتا حذاءً ذا رقبة بوت وحذاء جونز الأسود.

يُذكر، أن كيت موس احتفلت بعيد ميلادها الـ 44 يوم 16 يناير الجاري في لندن. وآخر ظهور لها على منصة العرض كان مع نعومي في مايو الماضي عندما شاركت في عرض أزياء كامبل الخيري.

ونوّهت المجلة الأمريكية بعدم إعلان دار الأزياء حتى الآن عن بديل كيم جونز.

اترك تعليقاً