موضة

شربل عازار.. جندي "لابورجوازي" المجهول

شربل عازار.. جندي "لابورجوازي" المج...

أطلتْ الفنانة اللبنانية شيراز في جلسة تصوير جديدة، بإطلالة لا تشوبها شائبة، بفستان ذهبي مطرز بقصة الكتف الواحد من دار الأزياء الكويتية "لابوجوازي" حمل توقيع المصمم اللبناني شربل عازار. أحببنا فستان شربل عازار، ورغم أنه آخر المنضَمِين إلى فريق عمل لابوجوازي، إلا أنه أدخل روحاً عصرية على الدار، وتصاميمه أضفتْ التألق والتوهج والطابع الأنثوي الراقي إلى الدار الكويتية. ولاحظنا بروز اسم المصمم اللبناني في قائمة مصممي لابوجوازي، ويبدو أنه لفت انتباه النجمات، فتعامل مع أهم فنانات الصف الأول في السنوات الماضية، وصنع إطلالات مثالية للنجمات العربيات والعالميات أيضًا. ويرصد "فوشيا" آخر ابتكارات شربل عازار في هذا الألبوم. تفضل هيفاء وهبي

أطلتْ الفنانة اللبنانية شيراز في جلسة تصوير جديدة، بإطلالة لا تشوبها شائبة، بفستان ذهبي مطرز بقصة الكتف الواحد من دار الأزياء الكويتية "لابوجوازي" حمل توقيع المصمم اللبناني شربل عازار.

أحببنا فستان شربل عازار، ورغم أنه آخر المنضَمِين إلى فريق عمل لابوجوازي، إلا أنه أدخل روحاً عصرية على الدار، وتصاميمه أضفتْ التألق والتوهج والطابع الأنثوي الراقي إلى الدار الكويتية.

ولاحظنا بروز اسم المصمم اللبناني في قائمة مصممي لابوجوازي، ويبدو أنه لفت انتباه النجمات، فتعامل مع أهم فنانات الصف الأول في السنوات الماضية، وصنع إطلالات مثالية للنجمات العربيات والعالميات أيضًا.

ويرصد "فوشيا" آخر ابتكارات شربل عازار في هذا الألبوم.

تفضل هيفاء وهبي انتقاء تصميمات ملابسها من لابوجوازي، وبالتحديد من توقيع شربل عازار، وحين أطلّتْ في حفل اختيار ملك جمال لبنان لعام 2017، الذي أقيم في 30 أغسطس في كازينو لبنان، حبستْ الأنفاس بفستان ملكي طويل باللون البنفسجي، ومرصع بالحبوب على منطقة الصدر، مع تول طويل.

وبدتْ ديانا حداد جميلة وملفتة للأنظار في حفل زفاف بالكويت، بفضل اختيارها ثوبًا جميلاً من لابوجوازي، اهتم شربل عازار بأدقّ تفاصيله بدءًا من الأقمشة ومنها الشيفون وصولاً إلى ألوان الأخضر والأسود والأزرق.

أما الفنانة اللبنانية كارول سماحة، تألقها واضح منذ فترة، وذلك ظهر من خلال اختيارها لفساتينها من لابوجوازي وبالأخص المصمم المذكور، فظهرتْ بفستان ذهبي قصير، ذي أكمام طويلة خلال برنامج ديو المشاهير.

عازار استطاع خلال شهر رمضان، لفت الأنظار بقدرته على تقديم كل ما هو جديد في عالم الموضة، من خلال تعاونه مع الفنانة وملكة جمال لبنان نادين نسيب نجيم التي ظهرت بإطلالة رمضانية ملفتة في قفطان مزج بين العصرية والرقي.

الفنانة السورية نسرين طافش كذلك فعلتها، فنجدها تألقت في حفل افتتاح مهرجان دبي السينمائي الدولي لدورته الـ 14، بإطلالة ساحرة في فستان طويل من الدنتيل بلا أكمام بنقوش هلالية الشكل أظهر قوام الفنانة الجميلة الرشيقة.

وتتعاون ملكة جمال لبنان ساندرا رزق مع لابوجوازي من خلال المصمم عازار وتجلى ذلك في عدة تصميمات آخرها حينما أطلت في برنامج ديو المشاهير مرتدية جمبسوت باللون الذهبي جاء ضيقًا بكمين طويلين.

  

ورأينا الفنانة ميريام فارس قد اختارت فستانًا ملكيًا، من شربل لتكون على مستوى حفل زفاف ملكي أحيته في إمارة عجمان بدولة الإمارات، جاء بقصة أنيقة مكشوف عند الظهر وضيق أظهر قوامها على نحو مبهر.

شربل عازار ذاع صيته عالميا، فاختارت النجمة الأمريكية نيكي ميناج، فستاناً نسجه بالترصيعات الذهبية اللامعة، لإطلالتهما في حفل توزيع جوائز MTV VMA'S لعام 2015.

اترك تعليقاً