موضة

شاهدي كيف تألقت الملكة رانيا عدة مرات بالقميص الأبيض الكلاسيكي؟

محتوى مدفوع

تُعد الملكة رانيا العبدالله من بين أكثر السيدات المؤثرات في العالم، إذ تتميز بشخصية ملهمة ومحبة للخير، بالإضافة إلى ذلك، حجزت لها مكانة خاصة ومميزة بعالم الموضة والأزياء بلمستها الخاصة، لما تتميز به من ذوق محتشم لا تنقصه الأناقة ابدًا. ومن بين إطلالاتها الأنيقة المتنوعة، نقدم لك مجموعة مميزة من أجمل إطلالاتها حيث كان البطل الرئيسي في تألقها هو القميص الكلاسيكي باللون الأبيض. فبإحدى إطلالاتها، اختارت الملكة رانيا تنسيق قميص ذي ياقة تتميز بشريط يمكن ربطه على شكل فيونكة ونسقته مع تنورة متوسطة الطول ذات تقليمات، كما ارتدت قميصاً بسيطاً ذا خط أسود مميز تناسق مع بنطلون أسود ذي أرجل

تُعد الملكة رانيا العبدالله من بين أكثر السيدات المؤثرات في العالم، إذ تتميز بشخصية ملهمة ومحبة للخير، بالإضافة إلى ذلك، حجزت لها مكانة خاصة ومميزة بعالم الموضة والأزياء بلمستها الخاصة، لما تتميز به من ذوق محتشم لا تنقصه الأناقة ابدًا.

ومن بين إطلالاتها الأنيقة المتنوعة، نقدم لك مجموعة مميزة من أجمل إطلالاتها حيث كان البطل الرئيسي في تألقها هو القميص الكلاسيكي باللون الأبيض.

فبإحدى إطلالاتها، اختارت الملكة رانيا تنسيق قميص ذي ياقة تتميز بشريط يمكن ربطه على شكل فيونكة ونسقته مع تنورة متوسطة الطول ذات تقليمات، كما ارتدت قميصاً بسيطاً ذا خط أسود مميز تناسق مع بنطلون أسود ذي أرجل واسعة.

وتتميز إطلالاتها بالقميص الأبيض، واختيارها لحزام أبرز جمال الإطلالة وأضفى عليها لمسة عصرية جذابة، كما اعتمدت إطلالة المونوكروم أو ذات اللون الموحد، إذ ارتدت قميصاً ذا أزرار أنيقة مع تنورة باللون الأبيض أيضًا، وقررت ارتداء تنورة مميزة ولافتة تتميز بعدة ألوان ونقشة عصرية لإنعاش إطلالتها، بالإضافة إلى أنها تحب القميص الأبيض ذا الأكمام الفضفاضة، أكمام الجرس أو المنفوشة.

اترك تعليقاً