موضة

مجموعة جورج حبيقة لما قبل خريف 2018.. أنثوية التصميم وهادئة الألوان

أطلق مصمم الأزياء اللبناني جورج حبيقة، مجموعة جديدة من أحدث تصميماته لفساتين السهرة لموسم ما قبل خريف 2018، تتمتع بالنعومة والأناقة. في أجواء الخريف الطبيعية، خرجت مجموعة حبيقة الجديدة، وتميزت بألوانها الهادئة نسبيا بينها الأحمر والأسود مع الأزرق. وشملت المجموعة أفضل خامات الأقمشة السواريه مثل: الشيفون، والدانتيل، والتول مع التطريزات المرصعة بالأحجار الكريمة والورود. وجاءت التصميمات غاية في الجاذبية، فشملت فساتين قصة عروس البحر، والمنفوشة، والطويلة والقصيرة، وأيضاً الجمبسوت والكاب بمنطقة الصدر، والأكمام المنسدلة والحمالة. وستجدين فى مجموعة حبيقة الجديدة أيضاً أكمام الأوف شولدر، التي برزت في معظم التصميمات خلال أسابيع الموضة الأخيرة.

أطلق مصمم الأزياء اللبناني جورج حبيقة، مجموعة جديدة من أحدث تصميماته لفساتين السهرة لموسم ما قبل خريف 2018، تتمتع بالنعومة والأناقة.

في أجواء الخريف الطبيعية، خرجت مجموعة حبيقة الجديدة، وتميزت بألوانها الهادئة نسبيا بينها الأحمر والأسود مع الأزرق.

وشملت المجموعة أفضل خامات الأقمشة السواريه مثل: الشيفون، والدانتيل، والتول مع التطريزات المرصعة بالأحجار الكريمة والورود.

وجاءت التصميمات غاية في الجاذبية، فشملت فساتين قصة عروس البحر، والمنفوشة، والطويلة والقصيرة، وأيضاً الجمبسوت والكاب بمنطقة الصدر، والأكمام المنسدلة والحمالة.

وستجدين فى مجموعة حبيقة الجديدة أيضاً أكمام الأوف شولدر، التي برزت في معظم التصميمات خلال أسابيع الموضة الأخيرة.

اترك تعليقاً