موضة

بالصور.. تفصيلة صغيرة بمعطف كيت ميدلتون تزيدها بريقًا وأناقةً

بالصور.. تفصيلة صغيرة بمعطف كيت ميد...

محتوى مدفوع

رغم كثرة المناسبات التي تحضرها دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، منذ بداية 2018 وحتى يومنا هذا، إلا أنها كانت قادرة على إظهار أناقتها وتميزها في كل إطلالة تظهر بها، غير أن آخرها كان خلال زيارتها مستشفى غريت أورموند ستريت للأطفال في لندن، كشفت عن أناقة إضافية نجحت ميدلتون في إبرازها أمام كاميرات المصورين.   ظهرت ميدلتون في تلك الزيارة بمعطف جميل باللون الخوخي، وأكملته بانتعال حذاء pumps أسود اللون وحقيبة كلاتش صغيرة الحجم، لتبدو في الأخير رائعة للغاية. وما زاد جمال ذلك المعطف، رغم بساطته الملحوظة من النظر إليه للوهلة الأولى، هو تزويده بكشكشات عند الياقة، الجيوب والأكمام، مما جعله إضافة

رغم كثرة المناسبات التي تحضرها دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، منذ بداية 2018 وحتى يومنا هذا، إلا أنها كانت قادرة على إظهار أناقتها وتميزها في كل إطلالة تظهر بها، غير أن آخرها كان خلال زيارتها مستشفى غريت أورموند ستريت للأطفال في لندن، كشفت عن أناقة إضافية نجحت ميدلتون في إبرازها أمام كاميرات المصورين.

 

ظهرت ميدلتون في تلك الزيارة بمعطف جميل باللون الخوخي، وأكملته بانتعال حذاء pumps أسود اللون وحقيبة كلاتش صغيرة الحجم، لتبدو في الأخير رائعة للغاية.

وما زاد جمال ذلك المعطف، رغم بساطته الملحوظة من النظر إليه للوهلة الأولى، هو تزويده بكشكشات عند الياقة، الجيوب والأكمام، مما جعله إضافة جديدة ومميزة لخزانتها الملكية.

اترك تعليقاً