موضة

للمرة الثانية.. كيت ميدلتون تُكرر إطلالتها في هذه المُهمة الرسمية

للمرة الثانية.. كيت ميدلتون تُكرر إ...

محتوى مدفوع

ليس من الغريب على دوقة كامبردج "كيت ميدلتون" أن تكرر إطلالاتها التي كانت قد ارتدتها مُسبقاً في مهمّاتٍ علنية، فمؤخرا تألّقت الدوقة بمعطف دافئ من الفرو الفاخر باللون الفوشي نسقته مع قُفّازات وجوارب طويلة باللون الأسود وانتعلت كعبا عاليا لونه أسود بينما حملت حقيبة كلاتش سوداء أيضاً. لم تكن هذه المرّة الأولى التي ترتدي فيها كيت معطف الحمل هذا، إذ ارتدته مُسبقاً في شهر مارس من عام 2015 عندما كانت حاملا بابنتها الأميرة الصغيرة "شارلوت"و كان شعرها أطول في ذلك الحين. ويجدر الإشارة إلى أنّ كيت ميدلون وزوجها الأمير ويليام كانا في مهمّةٍ رسمية يوم أمس، وهي افتتاح مركز تدريب

ليس من الغريب على دوقة كامبردج "كيت ميدلتون" أن تكرر إطلالاتها التي كانت قد ارتدتها مُسبقاً في مهمّاتٍ علنية، فمؤخرا تألّقت الدوقة بمعطف دافئ من الفرو الفاخر باللون الفوشي نسقته مع قُفّازات وجوارب طويلة باللون الأسود وانتعلت كعبا عاليا لونه أسود بينما حملت حقيبة كلاتش سوداء أيضاً.

لم تكن هذه المرّة الأولى التي ترتدي فيها كيت معطف الحمل هذا، إذ ارتدته مُسبقاً في شهر مارس من عام 2015 عندما كانت حاملا بابنتها الأميرة الصغيرة "شارلوت"و كان شعرها أطول في ذلك الحين.

ويجدر الإشارة إلى أنّ كيت ميدلون وزوجها الأمير ويليام كانا في مهمّةٍ رسمية يوم أمس، وهي افتتاح مركز تدريب للمرضات والمُسعفين كلّف بناؤه 59 مليون باوند، إذ شاركا طاقم العمل في إحدى جلسات التدريب التي تخللتها بعض الحركات الراقصة.

اترك تعليقاً