موضة

الأرجواني والأوف شولدر في الصدارة.. هذه أبرز صيحات فساتين وصِيفات العروس في 2018

الأرجواني والأوف شولدر في الصدارة.....

مع بداية العام 2018، نتطلع لمعرفة كل ما هو جديد في عالم صيحات الموضة، وخاصة كل ما يرتبط بالعروس، من ديكور وفساتين الزفاف والماكياج وتسريحات الشعر إلى فساتين الوصيفات. وفي العام الجديد، بدأت صيحات جديدة وغير تقليدية بالظهور على الساحة. ومن خلال مجلة "برايدز" البريطانية، نقدم لكِ أحدث وأبرز صيحات فساتين وصيفات العروس في 2018: الأسود الأنيق والأرجواني الجذّاب لا يمكننا نسيان الأرجواني الزاهي وهو اللون الأبرز في 2018 الذي يتناسب مع مختلف المواسم ودرجات البشرة، فلا تدعي وصيفاتك ينسونه. الفساتين اللامعة تعدّ الفساتين اللامعة المزينة بالترتر أبرز صيحات وصيفات العروس في 2018، وخاصة باللونين الذهبي والوردي اللامعين للصيف بالإضافة

مع بداية العام 2018، نتطلع لمعرفة كل ما هو جديد في عالم صيحات الموضة، وخاصة كل ما يرتبط بالعروس، من ديكور وفساتين الزفاف والماكياج وتسريحات الشعر إلى فساتين الوصيفات.

وفي العام الجديد، بدأت صيحات جديدة وغير تقليدية بالظهور على الساحة. ومن خلال مجلة "برايدز" البريطانية، نقدم لكِ أحدث وأبرز صيحات فساتين وصيفات العروس في 2018:

الأسود الأنيق والأرجواني الجذّاب

لا يمكننا نسيان الأرجواني الزاهي وهو اللون الأبرز في 2018 الذي يتناسب مع مختلف المواسم ودرجات البشرة، فلا تدعي وصيفاتك ينسونه.

الفساتين اللامعة

تعدّ الفساتين اللامعة المزينة بالترتر أبرز صيحات وصيفات العروس في 2018، وخاصة باللونين الذهبي والوردي اللامعين للصيف بالإضافة إلى الدرجات الأغمق للشتاء.

طبقات الكشكشة

لقد رأينا العديد من فساتين وصيفات العروس ذات الكشكشة على مدى السنين الماضية، ولكن 2018 هو عام الفستان المزين بعدة طبقات من الكشكشة من التل والشيفون الرقيق لإطلالة مفعمة بالأنوثة والرومانسية.

الأوف والكولد شولدر

تستمر صيحتا الأوف شولدر والكولد شولدر في 2018، وتظهرا بقوة في تصميمات فساتين الوصيفات، إذْ لهما جاذبية مميزة جدًا تضفي الأناقة والنعومة على أية إطلالة.

نقشة الورود الجديدة

مهما اختلفت الصيحات على مر السنين، لا يوجد ما يطغى على نقشة الورود، فقد حجزت لها مكانًا خاصًا ومميزًا في عالم الموضة ولا تختفي، ولكن في 2018، وخاصة في الربيع، ستتميز الصيحة بأنها ستكون مفعمة بالألوان ومستوحاة من نقشات الستايل البوهيمي مع الورود الصغيرة.

الجمبسوت

إذا كانت إحدى وصيفاتك ليست من محبات الفساتين، فسيكون الجمبسوت هو الحلّ، والذي يتوافر بالعديد من التصميمات الأنيقة والمميزة.

اترك تعليقاً