موضة

للمحجبات.. نسّقي البنطلون الواسع على طريقة الفاشنيستا آسيا عاكف

للمحجبات.. نسّقي البنطلون الواسع عل...

محتوى مدفوع

تختار الفاشنيستا الكويتية آسيا عاكف أزياءها بشكل غير تقليدي، وتلجأ دائماً لكل ما هو جديد ومبتكر وملائم بالوقت نفسه مع حجابها، لتبدو مختلفة وعصرية بكل إطلالة. وتعدّ بناطيل الفاشنيستا الفضفاضة من أكثر قطع الملابس التي تمتلكها ابتكاراً وتجدداً، إذ لفتت الأنظار ببنطلون أخضر اللون واسع ومخطط باللون الأبيض من علامة "زارا" Zara بدتْ فيه بمنتهي العصرية. وخلال استمتاعها بعطلة مع أسرتها اختارت بنطلوناً أزرق واسعاً ملائماً لها كمدونة موضة محجبة، تم تطريزه بأزرار رقيقة من متجر "فوغا كلوسيت" Voga Closet. وتألقت آسيا بجاذبية ورقي ببنطلون أزرق اللون مخطط بالأبيض من Sacai، تلاءم مع القميص البسيط الذي اختارته. وجذبت الفاشنيستا الكويتية

تختار الفاشنيستا الكويتية آسيا عاكف أزياءها بشكل غير تقليدي، وتلجأ دائماً لكل ما هو جديد ومبتكر وملائم بالوقت نفسه مع حجابها، لتبدو مختلفة وعصرية بكل إطلالة.

وتعدّ بناطيل الفاشنيستا الفضفاضة من أكثر قطع الملابس التي تمتلكها ابتكاراً وتجدداً، إذ لفتت الأنظار ببنطلون أخضر اللون واسع ومخطط باللون الأبيض من علامة "زارا" Zara بدتْ فيه بمنتهي العصرية.

وخلال استمتاعها بعطلة مع أسرتها اختارت بنطلوناً أزرق واسعاً ملائماً لها كمدونة موضة محجبة، تم تطريزه بأزرار رقيقة من متجر "فوغا كلوسيت" Voga Closet.

وتألقت آسيا بجاذبية ورقي ببنطلون أزرق اللون مخطط بالأبيض من Sacai، تلاءم مع القميص البسيط الذي اختارته.

وجذبت الفاشنيستا الكويتية المتابعين بإطلالتها باللون البرتقالي، إذ بدت مختلفة وغير تقليدية ببنطلون واسع باللون البرتقالي وجاكيت باللون نفسه وتوب أبيض.

واستطاعت آسيا أنْ تخرج عن المألوف ببنطلون أسود واسع من Riva Fashion، ووضعت بصمتها على الإطلالة، من خلال جاكيت أصفر أسفله قميص أبيض نسقتهما معه.

اترك تعليقاً