موضة

بينهن لينا قزيز وميشيل الخوري.. هذا المعطف قطعة أساسية في خزانة الفاشنيستاز

بينهن لينا قزيز وميشيل الخوري.. هذا...

المعطف هو قطعة لا تخلو خزانة الملابس منها ولا يمكن الاستغناء عنها في فصل الشتاء، ويمكنك اقتناء ما اختارته مدونات الموضة هذا الفصل من العام، لتستوحي منها ما يصنع لك إطلالة أنيقة. الفاشينيستا وأيقونة الموضة اللبنانية ميشيل الخوري كعادتها تبهرنا بإطلالاتها الشتوية الأنيقة مع حلول فصل الشتاء، واستعرضت اليوم إطلالة جذابة بمعطف على هيئة Vest من retraw، اختارته بلون أبيض نابض بالحياة والبهجة. لاحظنا بروز هذا المعطف في قائمة الفاشينيستات لهذا الشتاء، ويبدو أنه لفت انتباه الفاشينيستا ومدونة الموضة اللبنانية لينا قزيز، فعندما فتحت قزيز خزانتها رأيناها ترتدي نفس المعطف، وأعجبتنا طلتها بتفاصيلها، إذ نسقت المعطف مع توب أسود من

المعطف هو قطعة لا تخلو خزانة الملابس منها ولا يمكن الاستغناء عنها في فصل الشتاء، ويمكنك اقتناء ما اختارته مدونات الموضة هذا الفصل من العام، لتستوحي منها ما يصنع لك إطلالة أنيقة.

الفاشينيستا وأيقونة الموضة اللبنانية ميشيل الخوري كعادتها تبهرنا بإطلالاتها الشتوية الأنيقة مع حلول فصل الشتاء، واستعرضت اليوم إطلالة جذابة بمعطف على هيئة Vest من retraw، اختارته بلون أبيض نابض بالحياة والبهجة.

لاحظنا بروز هذا المعطف في قائمة الفاشينيستات لهذا الشتاء، ويبدو أنه لفت انتباه الفاشينيستا ومدونة الموضة اللبنانية لينا قزيز، فعندما فتحت قزيز خزانتها رأيناها ترتدي نفس المعطف، وأعجبتنا طلتها بتفاصيلها، إذ نسقت المعطف مع توب أسود من علامة اتش آند ام، مع شورت أسود قصير من زارا ZARA، واكتملت إطلالتها مع "بوت" عالٍ يصل إلى أعلى الفخذين باللون الأسود.

لينا قزيز التي تحرص على الحضور للاطلاع على الإبداعات التي تقدمها دور الأزياء العالمية، وصيحات الموضة، بدا هذا المعطف هو القطعة الأبرز لموسم الشتاء بالنسبة لها، فانتقت قطعة ثانية من نفس المعطف في إطلالة أخرى رائعة بموديل تتماوج فيه درجات الأبيض والبنفسجي، ونسقته مع توب وتنورة كلاهما من andotherstories، مع حقيبة من العلامة الفرنسية الراقية لوي فيتون، وفوق رأسها قبعة من زارا.

اترك تعليقاً