موضة

"الكارديغان" تعود في 2018 لكن بصيحات عصرية.. فكيف تنسقينها؟

"الكارديغان" تعود في 2018 لكن بصيحا...

تعد الكارديغان من القطع المميزة التي أصبحت أساسية بخزانة كل فتاة، إذ تتميز بجاذبية خاصة بمختلف تصميماتها وألوانها، كما تضفي أناقة مميزة على مختلف إطلالاتك. مع بدء عام 2018 ، عادت الكارديغان لتتربع على عرش الموضة لكن بصيحات أكثر عصرية، ومن خلال مجلة "هاربرز بازار" نقدم لكِ طرقا رائعة للتألق بالكارديغان هذا العام:  تألقي به على طريقة الأوف شولدر تنصحك المدونة وخبيرة الأزياء والموضة "أليكساندرا لاب" بتجربة إدخال الكارديغان بتنورة طويلة مع الكشف عن إحدى كتفيك بطريقة جذابة مثل طريقة الأوف شولدر.  نسقيها مع فستانك لإطلالة عصرية مميزة بمناسباتك المسائية، جربي تنسيق كارديغان فضفاضة مع فستانك، واجعليها تسقط عن إحدى

تعد الكارديغان من القطع المميزة التي أصبحت أساسية بخزانة كل فتاة، إذ تتميز بجاذبية خاصة بمختلف تصميماتها وألوانها، كما تضفي أناقة مميزة على مختلف إطلالاتك.

مع بدء عام 2018 ، عادت الكارديغان لتتربع على عرش الموضة لكن بصيحات أكثر عصرية، ومن خلال مجلة "هاربرز بازار" نقدم لكِ طرقا رائعة للتألق بالكارديغان هذا العام:

 تألقي به على طريقة الأوف شولدر

تنصحك المدونة وخبيرة الأزياء والموضة "أليكساندرا لاب" بتجربة إدخال الكارديغان بتنورة طويلة مع الكشف عن إحدى كتفيك بطريقة جذابة مثل طريقة الأوف شولدر.

 نسقيها مع فستانك

لإطلالة عصرية مميزة بمناسباتك المسائية، جربي تنسيق كارديغان فضفاضة مع فستانك، واجعليها تسقط عن إحدى كتفيكِ لإضفاء الجاذبية على إطلالتك.

 لإطلالة كاجوال مميزة

الكارديغان الطويلة مميزة جدًا وجذابًة أيضا عند تنسيقها مع الجينز، لإطلالة كاجوال جذابة.

 ارتديها مع التنورة

لا تترددي في ارتداء كارديغان مع تنورة متوسطة الطول لإطلالة رائعة جدًا وأنيقة، كما لا تنسي إبراز خصرك من خلال حزام كما هو واضح بالصورة.

 لا تنسي درجات الباستيل

من الإطلالات المميزة، ارتداء الكارديغان بألوان الباستيل الرائعة، وإدخالها ببنطلون جينز ذي خصر مرتفع مع إكمال إطلالتك بحذاء كعب قصير.

اترك تعليقاً