موضة

بالصور .. لمحات بسيطة تضمن لك تحديث إطلالاتك في 2018 بأقل التكاليف

إن كنت تتطلعين لتجديد إطلالاتك في العام الجديد بما يضمن لك تسجيل حضور أكثر تميزا لنفسك في مختلف الفعاليات والمناسبات، فربما لست بحاجة لشراء قطع ملابس أو إكسسوارات جديدة، بل يمكنك تحقيق تلك الغاية باستخدام القطع الموجودة لديك بالفعل في خزانة ملابس، لكن الفكرة في تحديث طرق ارتداء القطع أو إظهار اختلافها. ونستعرض معك سيدتي في مجموعة الصور المرفقة عديد الأفكار التي يمكنك أن تستلهمي من خلالها ما ترينه مناسبا لأناقتك ومظهرك بما يضمن لك تحديث إطلالاتك في 2018. وربما لبعض التعديلات أو اللمحات البسيطة أن تغير لك إطلالاتك المعتادة بشكل كبير، وقد أبرز موقع بوب شوغر تلك الأفكار المصوّرة

إن كنت تتطلعين لتجديد إطلالاتك في العام الجديد بما يضمن لك تسجيل حضور أكثر تميزا لنفسك في مختلف الفعاليات والمناسبات، فربما لست بحاجة لشراء قطع ملابس أو إكسسوارات جديدة، بل يمكنك تحقيق تلك الغاية باستخدام القطع الموجودة لديك بالفعل في خزانة ملابس، لكن الفكرة في تحديث طرق ارتداء القطع أو إظهار اختلافها.

ونستعرض معك سيدتي في مجموعة الصور المرفقة عديد الأفكار التي يمكنك أن تستلهمي من خلالها ما ترينه مناسبا لأناقتك ومظهرك بما يضمن لك تحديث إطلالاتك في 2018.

وربما لبعض التعديلات أو اللمحات البسيطة أن تغير لك إطلالاتك المعتادة بشكل كبير، وقد أبرز موقع بوب شوغر تلك الأفكار المصوّرة الجديدة بما يخدم كل الأذواق والتوجهات.

اترك تعليقاً