موضة

مجموعة "روكساندا" لما قبل خريف 2018.. تجمع بين البساطة والسحر!

أكدت المصممة روكساندا إلينسيك أنها تريد أن تشعر المرأة بالحماية والقوة والثقة، وهذا هو السبب وراء نعومة وقوة إطلالات مجموعتها الساحرة لما قبل خريف 2018. وقالت ايلينسيك: "إننا جميعاً نعيش في زمن غير آمن، حيث أصبحت الأمور التي لم نتوقع حدوثها واقعاً، لذا من المهم حقاً أن أمنح عميلتي ثقة إضافية، إنها قوية و تختار الملابس التي تريدها إرضاء لرغباتها، ومهتمة بالعديد من الجوانب المختلفة من الثقافة، وأعتقد أن الفضول مهم جداً". ومزجت المصممة التطريزات في معظم تصاميم تشكيلتها، بما في ذلك الفساتين الماكسي بالقصة المستقيمة وقمصان تيشرت لتعكس الخياطة الراقية. وتضمن المجموعة معاطف الـ Cocoon باللون النيلي والأخضر أو

أكدت المصممة روكساندا إلينسيك أنها تريد أن تشعر المرأة بالحماية والقوة والثقة، وهذا هو السبب وراء نعومة وقوة إطلالات مجموعتها الساحرة لما قبل خريف 2018.

وقالت ايلينسيك: "إننا جميعاً نعيش في زمن غير آمن، حيث أصبحت الأمور التي لم نتوقع حدوثها واقعاً، لذا من المهم حقاً أن أمنح عميلتي ثقة إضافية، إنها قوية و تختار الملابس التي تريدها إرضاء لرغباتها، ومهتمة بالعديد من الجوانب المختلفة من الثقافة، وأعتقد أن الفضول مهم جداً".

ومزجت المصممة التطريزات في معظم تصاميم تشكيلتها، بما في ذلك الفساتين الماكسي بالقصة المستقيمة وقمصان تيشرت لتعكس الخياطة الراقية.

وتضمن المجموعة معاطف الـ Cocoon باللون النيلي والأخضر أو الكاكي، بعضها منسقة مع توبات جيرسي رياضية وأخرى أتت مزينة بالكشاكش، كما استوحت المصممة العديد من القطع من الأزياء الرجالية الكلاسيكية، وشملت البلوزات الناعمة، وفساتين طويلة مع الأكمام بقصة الجرس، وفساتين الأورجانزا الطويلة بفتحات اليد، وزهور ثلاثية الأبعاد مخاطة يدوياً، والبدلة المكونة من البنطال الضخم، والبلوزات القصيرة الضخمة.

أما لوحة الألوان فتعكس الإحساس بالهدوء والسعادة وشملت، النوجا والخزفي وبوردو والأخضر الحمضي والخزامى والياقوت والقرمزي.

اترك تعليقاً