طرق شتوية لارتداء البنطلون الفضفاض بأناقة وعملية

طرق شتوية لارتداء البنطلون الفضفاض بأناقة وعملية

رحاب درويش

تفضل كثيرات ارتداء البنطلون الفضفاض، ليس فقط لأنه مريح وعملي؛ ولكن بسبب أناقته اللافتة، وإمكانية تنسيقه مع قطع أخرى بشكل مثالي، وفي جميع الأوقات، من أجل شتاء عملي وأنيق.

إليكِ مجموعة من الطرق الشتوية لارتداء البنطلون الفضفاض هذا الموسم بأناقة وعملية.

الجينز مع الحذاء العالي

الجينز الواسع الممزق قطعة مميزة لشتاء أنيق، ويمكنكِ ارتداؤه مع تي شيرت موحد اللون، وسترة قصيرة، مع وضع وشاح طويل حول رقبتك، وحمل حقيبة يد كبيرة، وانتعال حذاء ذي كعب عالٍ.

الجلد مع الصندل الفلات

تتجنّب بعض النساء بنطلون الجلد الفضفاض، لعدم قدرتهن على تنسيقه بشكل مميز، رغم أن تنسيقه مع قطعة علوية موحدة اللون أمر رائع، إذ يمكن اختيار سترة  بلون البنطلون الأسود نفسه، ويفضّل في هذه الحالة حمل حقيبة يد سوداء، وانتعال صندل فلات.

الأبيض مع الصندل العالي

الاعتقاد بأن اللون الأبيض لا يناسب الشتاء اعتقاد خاطىء بكل تأكيد، إذ يمكن ارتداء البنطلون الأبيض، خاصة في الأيام الشتوية المشمسة، مع إكمال أناقتكِ بارتداء بلوزة بيضاء تكشف عن الصدر، مع سترة باللون الأسود، ولكن يفضّل في هذه الحالة انتعال حذاء بلون آخر غير لون ملابسكِ، مثل صندل باللون البيج، يضفي على إطلالتكِ مزيدا من الأناقة.

الرياضي مع التي شيرت

لا يخلو الشتاء من أيامه المشمسة، وهي التي يمكن استغلالها بارتداء بنطلون رياضي واسع، مع تي شيرت نصف كمّ، وحذاء رياضي، كي يستفيد جسمكِ من أشعة الشمس الشتوية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com