موضة

مجموعة إيترو لما قبل خريف 2018.. لعشاق السفر والمغامرة!

مجموعة إيترو لما قبل خريف 2018.. لع...

لموسم ما قبل خريف 2018 بقيت إيترو وفية لروح المرأة العاشقة للسفر والتنقل، فبمجرد إلقاء نظرة على القطع سترغبين على الفور في حجز رحلتك القادمة. فيرونيكا إيترو لم تكن أبدًا من مؤيدي الأسلوب العملي جدا ولكنها هذه المرة فضلت تقديم مجموعة عملية بقطع يسهل دمجها وتنسيقها. ولفترة ما قبل خريف 2018، ابتعدت عن القطع الأنيقة للغاية التي كانت تقتصر على المواعيد المسائية والمناسبات، وركزت المصممة على تقديم العناصر التي يمكنك ارتداؤها إلى أي مكان، أية قطعة تستطيعين ارتداءها في العمل مرورًا بحفلة أو موعد مسائي بعد ذلك. أخذت فيرونيكا إيترو احتياجاتها للتسوق بعين الاعتبار أثناء تصميم مجموعة ما قبل خريف

لموسم ما قبل خريف 2018 بقيت إيترو وفية لروح المرأة العاشقة للسفر والتنقل، فبمجرد إلقاء نظرة على القطع سترغبين على الفور في حجز رحلتك القادمة.

فيرونيكا إيترو لم تكن أبدًا من مؤيدي الأسلوب العملي جدا ولكنها هذه المرة فضلت تقديم مجموعة عملية بقطع يسهل دمجها وتنسيقها.

ولفترة ما قبل خريف 2018، ابتعدت عن القطع الأنيقة للغاية التي كانت تقتصر على المواعيد المسائية والمناسبات، وركزت المصممة على تقديم العناصر التي يمكنك ارتداؤها إلى أي مكان، أية قطعة تستطيعين ارتداءها في العمل مرورًا بحفلة أو موعد مسائي بعد ذلك.

أخذت فيرونيكا إيترو احتياجاتها للتسوق بعين الاعتبار أثناء تصميم مجموعة ما قبل خريف 2018، وهذا هو السبب الذي جعل هذه المجموعة تشمل فساتين شبه رسمية، مثل فساتين الساتان التي تم تنسيقها مع البوت العالي بدلاً من الكعب المدبب، واختارت طباعة الأزهار النابضة بالحياة لإضافة الحياة إلى المجموعة.

فأتت المجموعة مفعمة بالطبعات المرحة والأقمشة المميزة التي تعدّ الحمض النووي لإيترو والتي انطلقت كشركة تصميم المنسوجات، أما لوحة الألوان فكانت مرحة، وشملت ظلالا نابضة بالحياة مثل الأصفر والوردي والأرجواني والبرتقالي.

إليك أبرز الإطلالات من مجموعة أزياء ما قبل خريف 2018 من إيترو.

اترك تعليقاً