موضة

بعد رحيل مؤسسها.. "ميزون علية" تتغلب على حزنها وتطلق مجموعات جديدة!

بعد رحيل مؤسسها.. "ميزون علية" تتغل...

محتوى مدفوع

أعلنت دار "ميزون علية" في بيان صحفي، التي ما زالت تعاني من وفاة مؤسسها عز الدين علية في الشهر الماضي، أنها ستواصل إطلاق مجموعات جديدة، وتنظيم معارض مخصصة لإرث الأزياء والدار الفنية. وستطلق مجموعات الملابس الجاهزة والإكسسوارات الجديدة في شهري يناير ومارس، ولم يتم تقديم أية معلومات عن الذي سيتولى تصميمها. في حين أننا لا نعرف الكثير عن الأعمال الداخلية للأستوديو، لكننا نؤمن بأداء كارولين فابر بازين، مديرة استوديو "ميزون علية" والمساعد الأول للمصمم الراحل "هو هيديكي سيو" الياباني الأصل. كما كشفت دار الأزياء عن سلسلة من المعارض والفعاليات، بالتعاون مع العديد من الشركاء من عائلة "علية"، وستنطلق بإقامة معرض

أعلنت دار "ميزون علية" في بيان صحفي، التي ما زالت تعاني من وفاة مؤسسها عز الدين علية في الشهر الماضي، أنها ستواصل إطلاق مجموعات جديدة، وتنظيم معارض مخصصة لإرث الأزياء والدار الفنية.

وستطلق مجموعات الملابس الجاهزة والإكسسوارات الجديدة في شهري يناير ومارس، ولم يتم تقديم أية معلومات عن الذي سيتولى تصميمها.

في حين أننا لا نعرف الكثير عن الأعمال الداخلية للأستوديو، لكننا نؤمن بأداء كارولين فابر بازين، مديرة استوديو "ميزون علية" والمساعد الأول للمصمم الراحل "هو هيديكي سيو" الياباني الأصل.

كما كشفت دار الأزياء عن سلسلة من المعارض والفعاليات، بالتعاون مع العديد من الشركاء من عائلة "علية"، وستنطلق بإقامة معرض في نهاية أسبوع الموضة الباريسي في يناير برعاية "أوليفييه سايلارد"، وسيعقد المعرض الجديد في مقر العلامة في حي ماريه في غاليري "علية" في شارع دي لا فيريري.

وتخطط الدار لتنظيم سلسلة من المعارض التي تغطي موضوعات تشمل الموضة والتصميم، وتعتزم أيضا تقديم المنح الدراسية للمواهب الشابة الواعدة.

اترك تعليقاً