موضة

لكل سيدة حامل .. استلهمي أناقتك من الفاشينيستا لانا الساحلي

لكل سيدة حامل .. استلهمي أناقتك من...

كثير من النساء يواجهن مشكلة كبيرة في اختيار ملابسهن في فترة الحمل، نظرًا للتغيير الذي يطرأ على أجسادهن واكتساب بعض من الوزن الزائد، ما يدفعهن للشعور بالخجل من شكلهن. ولكن الفاشينيستا لانا الساحلي استطاعت أن تثبت ما هو عكس ذلك، حيث تمكنت من الظهور بكامل أناقتها وهي حامل، وذلك من خلال تنسيقها لملابسها بشكل لا يظهر زيادة الوزن، أو التغير الذي طرأ على جسمها. وأوضحت لانا أنها ستشارك متابعي حسابها عبر موقع "إنستجرام" بتجربتها خطوة بخطوة في الحمل، فضلًا عن نشرها لكافة النصائح التي تحصل عليها من خبراء التغذية واللياقة والموضة. وإذا كنت تعاني من مشكلة في تنسيق ملابسك وحيرة

كثير من النساء يواجهن مشكلة كبيرة في اختيار ملابسهن في فترة الحمل، نظرًا للتغيير الذي يطرأ على أجسادهن واكتساب بعض من الوزن الزائد، ما يدفعهن للشعور بالخجل من شكلهن.

ولكن الفاشينيستا لانا الساحلي استطاعت أن تثبت ما هو عكس ذلك، حيث تمكنت من الظهور بكامل أناقتها وهي حامل، وذلك من خلال تنسيقها لملابسها بشكل لا يظهر زيادة الوزن، أو التغير الذي طرأ على جسمها.

وأوضحت لانا أنها ستشارك متابعي حسابها عبر موقع "إنستجرام" بتجربتها خطوة بخطوة في الحمل، فضلًا عن نشرها لكافة النصائح التي تحصل عليها من خبراء التغذية واللياقة والموضة.

وإذا كنت تعاني من مشكلة في تنسيق ملابسك وحيرة في اختيارها .. استلهمي إطلالتك الأنيقة أثناء حملك من الفاشينيستا لانا الساحلي.

اترك تعليقاً