من وحي الحياة البحرية.. تألقي بمجموعة “أوسكار دي لارنتا” لما قبل خريف 2018

111111111111111111

محمد أفشكو

قام الثنائي المبدع فيرناندو غارسيا ولورا كيم بعرض مجموعة أوسكار دي لارنتا المستوحاة من الحياة البحرية على مدرج صغير في مجمع بيير 40، والذي يطل على نهر هدسونز.

وظهرت طيور النورس المصورة اللطيفة كطبعة على فستان  “شيرتدريس” وعلى معطف المنك الأشقر، وزينت زخارف هيكل السمكة المطرزة قميص ميرينو العاجي منسق مع بنطال من قماش التويد، إلى جانب القطع الجلدية العاجية التي زينت فستان السهرة المصنوع من التول الأسود.

وقال غارسيا: “لقد صممنا مجموعة ملائمة للصيف، وعندما تصل إلى المخازن، سترغبين في إضافتها إلى خزانتك الصيفية”.

التشكيلة تجارية للغاية، تشمل القمصان والبلوزات البيضاء بقصات مختلفة والتي أشار غارسيا إلى كونها الفئة الأكثر مبيعاً.

ونسقت القمصان مع قطع مختلفة، مثل التنورة الحلزونية المطبعة بالأبيض والنيلي، وتنورة قلم رصاص منقوشة بطبعة الكاروهات، وزوج من البنطال الضيق جدًا، والمزود بسحّاب على مستوى الكاحل، ومعطف كريب أسود مصمم بدقة، ومزين بتطريزات اللؤلؤ في الأكمام ومنسق مع بناطيل مطابقة وقصيرة.

وكانت القطع لطيفة وجميلة بشكل أنيقن حيث تم تقديمها تحت فئة الأزياء العصرية الراقية، ولكن غارسيا وكيم ما تزال أمامهما مهمة تأسيس توقيع قوي لرؤيتهم الفنية في دار دي لا رنتا، ويعملان حالياً على إنشاء خط للحقائب والأحذية التجارية، حيث قدما خلال العرض أنماط من حقيبة هندسية صغيرة على شكل برميل وعلى شكل مربع تبدو جيدة، وكذلك الكعب المدبب و كعب الـkitten الأنيق والمريح.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com