موضة

جددي إطلالتك اليومية بالقطع المطرزة وبطرق عبقرية

جددي إطلالتك اليومية بالقطع المطرزة...

تحرص كل سيدة على وجود قطع مطرزة في خزانتها طوال العام، لأنها تمنحها اختيارات متعددة، تجعلها تظهر في كل مرة بشكل مختلف وبأكثر من إطلالة، كما أنها لن تقدم بمرور السنين فهي موضة كل المواسم ولا ينطفئ بريقها أبداً. تتمتع القطع المطرزة باليد سواء كانت من الملابس أو الحقائب، برونقها الخاص وتمنحك إطلالة راقية فخمة نظرا لسعرهاً الباهظ في أغلب الأحيان. ولقد هيمنت التطريزات اليدوية على اتجاهات الموضة في السبعينيات، ولكنها تسيطر بقوة على ستايل الشارع الآن، وتعتمدها مدونات الموضة وتتبختر بها بشكل مثير للاهتمام. وعليه جلبنا لك اليوم طرقاً جديدة عبقرية، لتنسيق إطلالتك مع القطع المطرزة بشكل متجدد يزيد

تحرص كل سيدة على وجود قطع مطرزة في خزانتها طوال العام، لأنها تمنحها اختيارات متعددة، تجعلها تظهر في كل مرة بشكل مختلف وبأكثر من إطلالة، كما أنها لن تقدم بمرور السنين فهي موضة كل المواسم ولا ينطفئ بريقها أبداً.

تتمتع القطع المطرزة باليد سواء كانت من الملابس أو الحقائب، برونقها الخاص وتمنحك إطلالة راقية فخمة نظرا لسعرهاً الباهظ في أغلب الأحيان.

ولقد هيمنت التطريزات اليدوية على اتجاهات الموضة في السبعينيات، ولكنها تسيطر بقوة على ستايل الشارع الآن، وتعتمدها مدونات الموضة وتتبختر بها بشكل مثير للاهتمام.

وعليه جلبنا لك اليوم طرقاً جديدة عبقرية، لتنسيق إطلالتك مع القطع المطرزة بشكل متجدد يزيد من أناقتك، كما وردت في مجلة بيور واو المعنية بشؤون المرأة المختلفة.

السترة المخملية

المخمل من الأقمشة الراقية الفخمة، فما بالك لو كانت مطرزة أيضًا، لذا تحلّي بالتألق والرقيّ، بارتداء السترة المخملية ويفضل بالألوان الداكنة المطرزة بالباقات المزهرية الهادئة، واحرصي أن تكون الرسومات بسيطة ناعمة، ويمكنك ارتداؤها على التنورة السوداء والحذاء المسطح.

التنورة المقلمة

التنورة الميدي من الأقمشة الصوفية المقلمة، هي الخيار الأمثل لإطلالة منمقة دافئة، وننصح بالألوان الترابية كالبرتقالي المحروق أو البني الغامق، واختاري البوت المناسب ليزيد من تناغم اطلالتك.

البلوزة المطرزة

إذا رغبت بتجديد إطلالتك الكاجوال العادية، جربي البلوزة المطرزة بألوان فاتحة تحت الجاكيت الفرو أو أية خامة أخرى، وأكملي أناقتك بالسكيني الأحمر الناري.

الفستان الماكسي الشفاف

أسمعك تقولين، كيف ارتدي الفستان الشفاف بخامته الصيفية الخفيفة في هذا الطقس البارد؟ لا تقلقي فستشعرين بالفرق، عندما يقترن بالمعطف الطويل لإضفاء التوازن والدفء والاختلاف في الوقت ذاته، ويفضل انتقاء إكسسورات جريئة تبرز من جمالك اللافت.

الحقيبة الكروس المطرزة

لا يقتصر التجديد والتنسيق بين عناصر إطلالتك على الملابس فقط، ولكن للحقائب المطرزة دورا كبيرا لا يقل أهمية، فالحقيبة الكروس المطرزة بألوان زاهية هي مصدر الإلهام المختبئ في جدران خزانتك، فتخيلي نفسك بالوشاح المتداخل في حزام الخصر تحاكيه ألوان الزهور على حقيبتك الرائعة.

جينز الدنيم عالي الخصر

البنطلون المطرز عالي الخصر من جينر الدنيم، هو أسهل طريقة وأفضل اختيار للانطلاق بإطلالة مختلفة كل يوم، فيمكنك ارتداؤه على البلوزة المنفوشة أو المكشكشة عند الكتفين بلون متطابق مع الحذاء بلون الباستيل.

اترك تعليقاً