المصمم كايسي كادوالادر في منصب المدير الإبداعي لعلامة موغلر

المصمم كايسي كادوالادر في منصب المدير الإبداعي لعلامة موغلر

محمد أفشكو

بعد أن غادر المصمم ديفيد كوما منصب المدير الإبداعي للعلامة الفرنسية موغلر، كشفت هذه الأخيرة عن مديرها الإبداعي الجديد كايسي كادوالادر. قد لا يكون اسمه مألوفا في صناعة الموضة حتى الآن، ولكنه يملك سيرة ذاتية مثيرة للإعجاب،حيث تخرج كادوالادر من كورنيل مع شهادة في الهندسة المعمارية.

وعلى الرغم من أنه لم يدرس في كبرى مدارس تصميم الأزياء، مثل بارسونز أو سنترال سانت مارتينز، إلا أن المصمم الشاب عمل مع العديد من دورالأزياء الشهيرة مثل تسي، نارسيسو رودريغيز، لويفي وجي ميندل، كما شغل سابقا منصب مدير التصميم لمجموعات ما قبل المواسم لعلامة أكني ستوديو.

I am honored to be named Artistic Director of Mugler. @muglerofficial #mugler photo @arnaudlajeunie

A post shared by casey cadwallader (@cadwallader) on

وقال ساندرين غروسلير، رئيس مجموعة كلارنس فراغرانس، وموغلر فاشن، في بيان: “إن مجموعة كلارنس سعيدة جدا للترحيب بكايسي كادوالادر في موغلر، وأضاف: “إن تصميمه وحساسيته الفريدة لتراث موغلر الفني والتجريبي سوف يمكننا من متابعة تجديد العلامة على المدى الطويل، ونحن واثقون من أن رؤيته الشخصية وموهبته ستضع موغلر ضمن أكثر العلامات التجارية رواجا حاليا”.

ومن المتوقع أن يقوم المصمم بتنمية علامة موغلر ليقودها إلى عهد جديد ، وقد اشتهرت العلامة بفضل مؤسسها تييري موغلر، الذي قدم خلال تصاميم الأزياء الراقية والقطع المنحوتة على مستوى الخصر، في حين ركز المديران السابقان للعلامة، ديفيد كوما والمدير الفني لعلامة ديزل حاليا نيكولا فورميشيتي، على نمط الأزياء الراقية لهذه العلامة التجارية وجعلاها أكثر ملائمة للمساء وجاهزة للإرتداء، أما كادوالادر من ناحية أخرى، فقد قام باطلاعنا على مجموعاته السابقة لعامة أكني استوديو من المتوقع أن يجلب الكثير من الألوان، والصور الظلية المنسدلة، وصيحات موضة الشارع إلى مجموعات الأزياء الجاهزة للعلامة الفرنسية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com